رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن لويس كاسترو  المدير الفني لفريق النصر التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وجا التشكيل الرسمي لفريق النصر كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: أليكس تيليس، عبدالإله العمري، إيمريك لابورت، نواف بوشل

خط الوسط: سيكو فوفانا، أوتافيو، عبدالرحمن غريب

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، تاليسكا، ساديو ماني

ويدخل النصر مواجهة الليلة وهو يملك في رصيده 22 نقطة، ليأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد الفيحاء في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته بعدما فاز في وقت سابق على ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

ويخوض النصر مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره مؤخرا على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وواصل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وعدم تلقي أي خسائر، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد بيرسيبوليس الإيراني الوصيف بـ6 نقاط.

جماهير النصر أكثر الحاضرين بين أندية السعودية في دوري أبطال آسيا

أصبح جماهير النصر السعودي، أكثر الأندية السعودية حصولا على دعم جماهيري في مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وبلغ عدد الجماهير في مباراة النصر والدحيل على ملعب أول بارك مساء أمس، 20725 مشجعا، شهدوا فوز العالمي على الفريق القطري 4/3، وشاركوا النادي في احتفاليته بمناسبة مرور 68 عاما على تأسيسه برفع تيفو "نصر المكارم والفخر".

وجاء الاتحاد خلف النصر في مباراته مع القوة الجوية العراقي مساء الإثنين، والتي انتهت بهدف اتحادي نظيف، حيث حضرها 19098 مشجعا، في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، والتي تتسع لقرابة 62 ألفا، بما يعادل ثلث سعة الملعب تقريبا.

أما أقل المباريات فكانت مواجهة الهلال مع مومباي سيتي الهندي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء الإثنين.
وشهد اللقاء حضور 10046 مشجعا تابعوا اللقاء الذي انتهى هلاليا بسداسية نظيفة.
وتتصدر الأندية السعودية الـ3 مجموعاتها مع نهاية الدور الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.