رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوزيه مورينيو في ورطة قبل مواجهة روما وإنتر ميلان

نشر
الأمصار

يتعين على جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، مواجهة إنتر ميلان من دون خدمات 3 لاعبين من الجيالوروسي.

ومن المقرر أن يحل روما ضيفا على إنترن، مساء غد الأحد، على ملعب جيوزيبي مياتزا، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن ليوناردو سبينازولا الظهير الأيسر لروما، لن يتواجد بالتشكيل الأساسي ضد إنتر، لافتة إلى أن تواجده أيضا على مقاعد البدلاء في محل شك.


وأضافت الشبكة أن نيكولا زاليفسكي من المفترض أن يحل محل سبينازولا في تشكيل الجيالوروسي لمباراة الغد.

وأوضحت أن هناك المزيد من الأخبار السيئة لمشجعي روما، حيث لم يتعاف باولو ديبالا وكريس سمالينج من الإصابات التي عانوا منها في الفترة الأخيرة.

وتابعت أن الثنائي لن يكونا متاحان تحت تصرف مورينيو للمباراة، ومضيفة بأنهما أيضا لن يتواجدوا على مقاعد البدلاء.

ومن ناحية أخرى، قالت الشبكة إن الثنائي ريناتو سانشيز ولورينزو بيليجريني غير متاحين للمشاركة بسبب الإصابات الطويلة التي عانوا منها وما يزالان يحاولان التعافي منها.

ومن المقرر ألا يتواجد مورينيو على مقاعد بدلاء روما خلال مباراة الغد، بعدما حصل على بطاقة حمراء بالمباراة الماضية ضد مونزا، ليحصل على عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.
 

المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو

يستعدّ المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لاستقبال عدائي قد يكون الأكثر حماوة في مسيرته عندما يحلّ مع روما ضيفاً على فريقه السابق إنتر متصدر الدوري الايطالي، الأحد على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة 10.

ويأخذ أنصار إنتر على لوكاكو أنه تخلى عنهم مرتين ووصفوه بـ"الخائن"، وجعلت طريقة رحيله في المرّة الثانية هؤلاء ينقلبون عليه بشكل جنوني، حتى أن المتطرّفين منهم قاموا بتوزيع 50 ألف صفارة على المشجعين لإطلاق صافرات الاستهجان في كل مرة سيتلقى فيها لوكاكو الكرة خلال المباراة.

كان المهاجم البلجيكي معبودا لجماهير إنتر عندما ساهم في إحرازه بطولة الدوري الإيطالي عام 2021، قبل أن يتم بيعه إلى تشيلسي في الصيف ذاته في صفقة ضخمة بلغت 100 مليون يورو، في محاولة من مسؤولي إنتر لتخفيف أعباء الديون.

ثم قرّر إنتر استعارة اللاعب البالغ 30 عاماً من تشيلسي العام الماضي، بعد موسم مخيب للوكاكو في الدوري الإنجليزي.