رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتهام جديد لرباعي ريال مدريد في قضية الاعتداء على قاصر

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن وجود اتهام جديد من قبل القضاء الإسباني لأربعة لاعبين شباب من داخل ريال مدريد، بعد اتهماهم بإفشاء أسرار جنسية لفتاة قاصر عمرها 16 سنة.

وكان الحرس المدني الإسباني في 14 سبتمبر الماضي، قام ، بإلقاء القبض على ثلاثة لاعبين منتمين للفئات الدنيا في النادي وبالتحديد فريق “ريال مدريد C” من أجل التحقيق معهم في القضية المزعومة، وآخر من فريق الكاستيا ليكون الإجمالي 4 لاعبين.

 

وتم اعتقال رباعي ريال مدريد بسبب نشر مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لقاصر عبر تطبيق “واتساب”، حسبما أكدت مصادر من التحقيقات؛ وقامت والدة الضحية وهي امرأة تبلغ من العمر 56 عامًا، بالإبلاغ عن جريمة تتمثل في إفشاء الأسرار، حيث تم نشر الفيديو بين لاعبي الفريق دون موافقة تلك الفتاة، كما يعتقد المحققون أن الفيديو تم تداوله كثيرًا في غرف تبديل الملابس بين اللاعبين.

 

 

ويخضع المتورطين في الوقت الحالي للتحقيق من قوات الشرطة في لاس بالماس، حيث لم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين الذين تم القبض عنهم.

تفاصيل جديدة في قضية الفضيحة الجنسية داخل ريال مدريد

وحسب شبكة RMC الفرنسية، فإن قاضي التحقيق وجه تهمة جديدة للاعبين الأربعة، بناء على طل المدعي العام، حيث تم اتهامهم باستخدام الأطفال في المواد الإباحية.

 

 

وبحسب الوثائق التي حصلت عليها وسائل إعلام، فقد أكد المدعي العام في استنتاجاته المكتوبة أن المتهمين كان من الممكن أن يكونوا قد ارتكبوا أيضًا جريمة استغلال الأطفال في المواد الإباحية، لأن إحدى الفتيات كانت تحت سن 18 عامًا.

 

وأشارت الشبكة إلى أن هذه الجريمة يُعاقب عليها بالسجن لمدة تتراوح بين سنة وخمس سنوات.

 

وتعود القضية إلى تحرك بدأ بعد شكوى وردت في 6 سبتمبر الماضي في جزر الكناري، وتحديدًا في بلدية سانتا ماريا دي غويا، من والدة “فتاة” قاصر، يُقال إن أحد المعتقلين سجل لها فيديو فاضح ثم نشره.

 

وقام المحققون بمصادرة الهواتف المحمولة للاعبين بغية استكمال التحقيقات ومعرفة حقيقة تلك المزاعم المتعلقة بملابسات القضية والمتهم الرئيسي في الجريمة هو لاعب الفريق الثالث والذي أقام العلاقة الجنسية مع الفتاة القاصر التي تبلغ من العمر 16 عامًا.