رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل المباراة الودية بين فريق إنتر ميامي الأمريكي وتشينجداو الصيني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أمريكية، عن غموض حول رحلة نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الصين، بسبب عدد كبير من التغييرات.

وكان المشجعون في قارة آسيا سعداء عندما علموا أن ميسي سيزورهم مرة أخرى بعد فترة وجيزة من الاحتفال المتوقع من تتويجه الثامن بالكرة الذهبية في عام 2023، والذي ومن المقرر أن يكون يوم الإثنين المقبل الموافق 30 أكتوبر.

ومن المقرر أن يتوجه فريق إنتر ميامي الأمريكي إلى الصين لإجراء سلسلة من المباريات الودية، وكان من المقرر أن يواجهوا فريق تشينجداو هاينيو في 5 نوفمبر وتشنجدو رونجتشنج بعد ثلاثة أيام.

وفقًا لصحيفة "South China Morning Post" ، فقد تم إلغاء المباراة الثانية من قبل المنظمين، مع ذكر "أسباب مختلفة" للإلغاء، يقال أن ميسي أحد أهم هذه الأسباب.

أشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميامي بقيادة ميسي كان مستعدًا لمواجهة تشينجداو، ومع ذلك، كان هناك تعديل في موعد المباراة أيضاً، حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب تشينجداو لكرة القدم للشباب الذي يتسع لـ50 ألف متفرج، ثم تم نقله الآن إلى ملعب Wuyuan River الذي يتسع لـ 41500 متفرج في هايكو.

وكانت هناك تصريحات متناقضة من المخططين بشأن موعد طرح التذاكر للبيع، حيث توجد الآن مباراة واحدة فقط أمام المشجعون، وعمت حالة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي، بين هؤلاء المشجعين.

ليونيل ميسي

ونجح ليونيل ميسي بموسمه الأول مع فريق إنتر ميامي فى تسجيل 11 هدفا فى 14 مباراة بجميع المنافسات الرسمية التي خاضها الفريق منذ انضمامه رسمياً.

ومؤخرا، نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، رسالة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، بعدما خاض آخر مبارياته رفقة فريقه الأمريكي هذا الموسم.

وقال ميسي عبر إنستجرام: "أنا فخور بكل ما حققه الفريق في هذا الموسم، بفضل عمل وجهود الجميع تمكنا من الفوز بكأس الدوريات وتحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي".

وأضاف: "وصلنا إلى نهائي بطولة لامار هانت الأمريكية المفتوحة وكنا ننافس حتى اللحظة الأخيرة تقريباً للوصول إلى الـ PlayOffs".

وتابع: "سنحتفظ بذكرى كل ما هو جيد وخاصة مع الرغبة في التحسن لنكون أكثر تنافسية في العام المقبل. أود أن أشكر جميع أفراد النادي والجميع في ميامي على الدعم الذي يقدمونه لنا دائمًا. أنا واثق من أننا سنعيش معًا لحظات مذهلة مثلما حدث في الأشهر الأخيرة".