رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب وصحار يفتتحان الجولة التاسعة من الدوري العماني

نشر
الأمصار

يشهد اليوم الجمعة، المباراة الافتتاحية من الجولة التاسعة من الدوري العماني، بين الشباب وصحار، على ملعب مجمع الرستاق الرياضي.

ويدخل صحار، لقاء اليوم امام الشباب في الدوري العماني بمعنويات متباينة بين إخفاق توديع كأس سلطان عمان من ثمن النهائي أمام السيب، وبين مواصلة المنافسة على القمة وإمكانية استعادة الوصافة من النهضة، حال الفوز على الشباب.

وتأمل كتيبة المدرب البوسني أمير أليهودزيك، في طي صفحة توديع الكأس، والتركيز على طموح الدوري، واستعادة التعافي الفني سريعا أمام الشباب.


ويحتل صحار، المركز الرابع في جدول الترتيب العام لفرق الدوري العماني برصيد 15 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و3 تعادلات، وسجل خط هجومه 15 هدفا، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

في المقابل، يدخل الشباب، مباراة الجمعة بقيادة فنية جديدة للمدرب درويش البلوشي، خلفا لوليد السعدي، الذي اعتذر في وقت سابق، عن مواصلة المشوار على رأس الجهاز الفني للفريق.

وستكون مواجهة صحار، هي الأولى للشباب تحت قيادة درويش البلوشي، الذي يطمح لحصد انتصاره الأول في الدوري المحلي.

وقاد درويش، فريق عبري في بداية الموسم، لكن رحلته مع بطل درع دوري الدرجة الأولى لم تدم طويلا، عقب تدهور نتائج الفريق وتذيله جدول الترتيب بعد مضي 6 جولات من عمر المسابقة.

وكان درويش قد أكد فيها أن أسباب إقالته من عبري ليست فنية، واصفا قرار الإدارة بأنه محاولة للبحث عن شماعة لمشكلات إدارية.

وسريعا ما طوى درويش، صفحة عبري، وبات يتطلع لفتح صفحة جديدة مع الشباب بطموحات أكبر.

ويسعى للشباب لاستعادة نغمة الفوز عقب تعثره في الجولة الثامنة من الدوري بالتعادل 2-2 أمام صور، وهو التعادل الثالث للفريق هذا الموسم.

ويحتل الشباب، المركز السابع برصيد 9 نقاط من انتصارين و3 تعادلات مقابل 3 هزائم، وأحرز هجوم الشباب 8 أهداف في حين استقبلت شباكه 9 أهداف.
 

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة   

كريستال بالاس X توتنهام – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 1                  

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة     
جيرونا X سيلتا فيجو – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 3          

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة     
جنوى  X ساليرنيتانا – الساعة 8:45 مساء على قناة AD Sports Premium 1