رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيطرة شبابية على التشكيل المثالي لجولة دوري أبطال أوروبا وغياب النجوم

نشر
الأمصار

شهد التشكيل المثالي للجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2023 – 2024، والتي لعبت مبارياتها على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، غياب النجوم الكبار، أمثال هالاند، مبابي وبيلينجهام. 

ولم يضم التشكيل الأفضل للجولة الثالثة من دوري الأبطال، النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رغم تسجيله هدفين في مرمي فريق يونج بويز، أو كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أو جود بيلينجهام نجم ريال مدريد.

وتواجد فى التشكيل المثالي، مجموعة من اللاعبين الشباب، أمثال فيرمين لوبيز، لاعب برشلونة الشاب، بالإضافة إلى اللاعب الشاب لفريق باريس سان جيرمان، إيمري زائير، وتشافي سيمونز لاعب لايبزيج الألماني.

وجاء تشكيل الأفضل في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا "مانشستر يونايتد".

الدفاع: ماجواير "مانشستر يونايتد"، شلوتيربيك "دورتموند" وراوم "لايبزيج".

الوسط: هاكان كالهان أوجلو "إنتر ميلان"، تشافي سيمونز "لايبزيج"، فيرمين لوبيز "برشلونة" و إيمري "باريس سان جيرمان".

الهجوم: جيسوس "أرسنال"، إيفانيلسون "بورتو" و سانتياجو خيمينيز "فينورد".

تشكيل الجولة الثالثة

دوري أبطال أوروبا| باريس سان جيرمان يكتسح ميلان بثلاثية

اكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره ميلان بنتيجة 3-0 في القمة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي كيليان مبابي، كولو مواني، كانج ان لي في الدقائق 32، 53، و89 على التوالي في واحدة من أقوى عروض النادي الباريسي.

باريس سان جيرمان ضد ميلان

ونجح باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا وتعويض ما فاته في المواجهة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الماضية.

وتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقى 1.

بينما يأتي فريق ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في مباراتين وخسارة واحدة وعدم تسجيل وتلقى هدف.

جماهير باريس سان جيرمان تدعم فلسطين في دوري أبطال أوروبا

رفعت جماهير باريس سان جيرمان العلم الفلسطينى خلال مباراة ضد ميلان، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وتقوم جماهير الأندية الأوروبية العديدة بدعم الشعب الفلسطيني في ظل الحرب الشرسة التي يتعرض لها من الكيان الصهيوني، وعلى الرغم من تحذير الاتحاد الأوروبى لكرة القدم من رفع أى أعلام مرتبطة بأى أحداث سياسية، والقيود الرسمية الفرنسية على دعم فلسطين، إلا أن جماهير نادى العاصمة رفعت العلم للإعلان عن دعمها أمام الجميع.