رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خلال البرومو الرسمي لفيلم المايسترو.. برادلي كوبر يظهر بتغيرات مختلفة

نشر
الفنان الهولندي برادلي
الفنان الهولندي برادلي كوبر

طرحت الشركة المنتجة لفيلم المايسترو من بطولة الكاتب والمخرج والممثل برادلي كوبر، 48 عامًا، البرومو الرسمي للفيلم على المنصات المختلفة، والذي يلعب فيه دور قائد الأوركسترا الراحل ليونارد بيرنشتاين، والذي بدأ بألوان الأبيض والأسود، وهو يسرد حياة الشخصية الذي يجسدها "كوبر" منذ الشباب، ثم تتحول الصورة إلى الألوان حينما يكبر ويصبح مشهورًا، وتلعب موليجان، 38 عامًا، دور زوجة برنشتاين فيليسيا مونتيليجري.

فيلم برادلي كوبر يجسد فيه الأخير دور الموسيقار الشهير ليونارد بيرنشتاين، حيث استمر في إبهار الحضور مع تحوله في الشكل بصورة كبيرة لاداء الدور باحترافية مثلما ظهر خلال الصور التي أظهرت كيفية تغير ملامحه.

برادلي كوبر يخطط للفوز بجائزة الأوسكار المقبلة
 

ويشهد الفيلم الذي يقوم ببطولته برادلي كوبر تحولات كثيرة تطرأ عليها يلزمها تغييرات في الشكل، حيث يظهر كرجل عجوز للغاية، من أجل ملائمة شخصية الموسيقار ليونارد برنشتاين بمراحله السنية المختلفة.

الفنان الهولندي برادلي كوبر

وقد بدا واضحًا في وقت سابق أن برادلي كوبر يجهز لمفاجأة كبيرة حينما ظهر في أكثر من صورة من الكواليس طغى عليه فيها  التقمص والأداء خلال العمل، وفقًا لما تداولته المواقع العالمية التي أكدت أن برادلي كوبر بهذا الشكل يخطط للفوز بجائزة الأوسكار المقبلة عن هذا الدور المختلف له.

ويركز الفيلم على الظروف الخاصة للعلاقة الرومانسية بين ليونارد بيرنشتاين وفيليسيا مونتيليغري التي لديها ثلاثة أطفال منه.

الفنان الهولندي برادلي كوبر


وأصدرت Netflix مقطعًا دعائيًا جديدًا لفيلم المايسترو، ويبدأ المقطع الدعائي الجديد ببرنشتاين كرجل أكبر سنًا، متذكرًا علاقته بمونتاليجري ونصيحتها حول كيفية التعامل مع موسيقاه. ثم يومض بين المشاهد بالأبيض والأسود والألوان الكاملة، ويظهر ليونارد وفيليسيا وهما يلتقيان ويقعان في الحب، وصعود برنشتاين إلى قائد فرقة موسيقية مشهور عالميًا - وإدراك فيليسيا أن ليونارد يعيش حياة مزدوجة.

ويروي الفيلم قصة الرومانسية بين الزوجين، والتي استمرت من عام 1951 حتى وفاتها في عام 1978.

ويصف الملخص الرسمي للفيلم  بأنها "قصة حب جريئة تؤرخ لعلاقة مدى الحياة بين ليونارد برنشتاين وفيليسيا مونتيليجري كوهن بيرنشتاين".
وبجانب كوبر وموليجان، يقوم ببطولة الفيلم أيضا مات بومر، ومايا هوك، وسارة سيلفرمان، وجوش هاميلتون، وسكوت إليس، وجيديون جليك، وسام نيفولا، وأليكسا سوينتون، وميريام شور. يمثل الفيلم المشروع الثاني لكوبر ككاتب سيناريو ومخرج بعد فيلم A Star Is Born لعام 2018، والذي حصل على ثمانية ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية، شارك كوبر في كتابة الفيلم مع كاتب السيناريو جوش سينجر.