رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لسبب مفاجئ.. بيريز يقرر عدم حضور الكلاسيكو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الموقف النهائي لـ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من حضور مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة.

وتضاربت الأقاويل في الأيام الماضية حول حضور بيريز من عدمه لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ولكن لسبب مفاجئ حسم رئيس الملكي قراره حسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

 

بيريز يقرر عدم حضور الكلاسيكو

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن بيريز استقر على عدم حضور مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ضد برشلونة، الأسبوع المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب عدم حضور بيريز إلى مباراة الكلاسيكو، ليس كما يقول البعض بسبب تغريدة ميكيل كامبس نائب المتحدث الرسمي لنادي برشلونة، والتي كتب فيها أنه يرى أن فينيسيوس جونيور نجم الميرينجي يستحق الصفع لأنه مهرج وكسول.

 

وحسب ما ذكرته الصحيفة فإن سبب غضب بيريز وعدم حضوره هو صمت إدارة برشلونة عن العمر وكأن لم يحدث شيئا، وكان ينتظر اتخاذ قرار من الإدارة.

 

 

متى ستقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

وستلعب مباراة فريق برشلونة ضد ريال مدريد، يوم السبت المقبل 28 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب مونتجويك الأولمبي.

أنشيلوتي: مواجهة براجا فرصة لحسم التأهل.. ولا أفكر في الكلاسيكو

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن آخر استعدادات فريقه قبل مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.

 

براجا ضد الريال

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : "غدا فرصة عظيمة لحسم التأهل للدور الثاني، وبراجا فريق يلعب كرة قدم جيدة، ويحبون الاستحواذ والهجوم، ويجب أن ندافع بشكل جيد، حيث سيكون أمرا أساسيا، ثم استغلال قدراتنا الفردية".

ورد أنشيلوتي علي سؤال هل يثق أكثر في الحكام الأوروبيين عن الإسبان، قائلا : "أثق في الحكام بحكم العادة، وفيما يتعلق بمقاطع الفيديو التي نشرتها قناة ريال مدريد فأنتم تعرفون قيمة حرية التعبير".

 

وأوضح أنشيلوتي:  "ليس لدي حرية التعبير. إذا قلت ما أعتقده، الحُكام سوف يوقفونني عن العمل وأنا أريد العمل".

زاد عن تعمد الحكام الإضرار بريال مدريد، قائلا : "في بعض الأحيان كانوا يؤذوننا، لكن لا أملك حرية التعبير عن رأيي، وإذا قلته سيتم إيقافي، وأريد العمل والاستمتاع بالمباريات، لذلك لا أستطيع الإجابة على هذا النوع من الأسئلة".

وأضاف أنشيلوتي : "أركز على عملي فقط، وحاليا لحظة خاصة إلى حد ما في الكرة الإسبانية، وإلى أن يتم توضيح كافة الأمور سنواجه هذا النوع من المشاكل".

وردا على سؤال عن أفضل اللاعبين في العالم، قال كارلو أنشيلوتي: "إذا سألتني أين هم أفضل اللاعبين في العالم، سأقول لك في ريال مدريد."

وتابع مدرب الريال : "أعتقد أن التحكيم في أوروبا يواجه ضغوطا مختلفة، وحكم مباراتنا غدا إنجليزي ولن يهمه ما سيقال هنا أو هنا".

وعن الكلاسيكو قال : "في الواقع نحن لا نفكر حتى في الكلاسيكو، وكل تركيز اللاعبين على مباراة الغد، حيث لدينا فرصة لبلوغ دور الثمانية، ونحن على المسار الصحيح".

وأختتم أنشيلوتي تصريحاته : "لا أفكر في المداورة، وهذا لا يعني أنني سأعتمد على نفس تشكيل يوم السبت، ولا بد من تقييم حالة كل لاعب، فبعض اللاعبين يعانون من إصابات طفيفة، واليوم سيتدرب الفريق وسأتخذ قراري".