رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب شباب الأهلي يطالب الجماهير بالحضور أمام النصر في الدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

اعتبر ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، أن الفريق سيواجه منافسا قويا ومنظما، عندما يلتقي ضيفه النصر الإماراتي، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي “دوري أدنوك للمحترفين”.

وقال نيكوليتش، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "كان لدينا أسبوع حافل، واصلنا به التدريبات، وكرة القدم تصبح سهلة عندما تتدرب جيدا، وهذا يعني أنك ستلعب جيدا".

وأضاف: "اللقاء لن يكون سهلا بكل تأكيد، وسيكون استمرارا للمباريات القوية والصعبة التي يؤديها شباب الأهلي هذا الموسم".
ووجه المدرب الصربي، رسالة لجماهير شباب الأهلي: "أريد رؤية المزيد من أنصار الفريق في كل المباريات، دعما وتشجيعا للاعبين حتى يقدموا أفضل ما لديهم".

وأكد: "الأجواء داخل الفريق جيدة، فالجميع لديه الكفاءة المطلوبة، وأتمنى أن ننجح في الدفاع عن موقفنا في صدارة الترتيب".

من جانبه، وصف يحيى الغساني، لاعب شباب الأهلي، المباراة بالصعبة والمهمة، مطالبا الجماهير بمواصلة وقفتها خلف الفريق وتشجيع اللاعبين، حيث إن وجودهم يحفز اللاعبين لتقديم الأفضل.

واعتبر الغساني أن الخسارة أمام الوصل في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، كانت درسا مهما للاعبين. قائلا: "خرجنا من المباراة بدروس مهمة ستجعلنا نضاعف جهدنا حتى لا تتكرر الخسارة، وأخذنا الأمر بصورة إيجابية لتكون حافزا لنا في الدوري".

ويذكر أن شباب الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، ويأتي النصر في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.
 

أرقام من الجولة الخامسة بالدوري الإماراتي للمحترفين

 

تعثر العين بالخسارة في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، ليفقد القمة لمصلحة شباب الأهلي  ويزيد من شراسة الصراع على الصدارة بين أكثر من ناد في الدوري الإماراتي.

ونستعرض لكم أبرز ملامح جدول ترتيب الدوري الإماراتي بعد تعثر العين في الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

وحسم التعادل بنتيجة (1-1)، مواجهة الجزيرة وضيفه شباب الأهلي، ووصل رصيد الأول إلى 10 نقاط في المركز الرابع، والثاني إلى 13 نقطة في المركز الثاني.
وفي دبي، كسب النصر مباراته أمام ضيفه العين (1-0)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم إلى المركز التاسع، وتجمد رصيد العين عند 12 نقطة، وتراجع إلى المركز الثاني.

وتعادل الوصل وعجمان (1-1)، ليصل الوصل للنقطة 11 بالمركز الثالث، وحقق عجمان ثاني نقاطه هذا الموسم، وبقي في المركز 13 قبل الأخير.

وسطر الشارقة انتصارا ثمينا، على حساب مضيفه فريق الإمارات (3-1)، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، ليستقر في المركز الخامس، أما الإمارات فتجمد رصيده عند 5 نقاط، محتلا المركز 11.

وقلب بني ياس تأخره أمام الوحدة بهدف وحيد، إلى فوز (2-1)، ليصل رصيده إلى 7 نقاط بالمركز السادس، وتوقف رصيد الوحدة عند 6 نقاط بالمركز العاشر.

وفاز البطائح على خورفكان (3-1)، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، ويبقى خورفكان عند 4 نقاط في المركز 12.

وحقق اتحاد كلباء فوزه الثاني على التوالي، بتفوقه على حتا (2-1)، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، فيما بقي حتا بدون أي نقاط في المركز 14 الأخير.