رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسيماني يتحدث عن مواجهة الوحدة مع شباب الأهلي في الدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

أكد بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة الإماراتي خصوصية مواجهة مضيفه شباب الأهلي، على استاد راشد بدبي، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي، كون المنافس هو بطل الموسم الماضي.

وشدد موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، على ما تحمله تلك المواجهة بين الوحدة وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي من دوافع معنوية للجماهير واللاعبين على حدٍ سواء.

وقال: "لا توجد مباراة سهلة، ولكن هناك مواجهات الجميع يراها أكثر خصوصية وتعقيدًا، وهنا نتحدث أننا سنلعب أمام بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري".


وأضاف: "سنواجه خصمًا أظهر جودة كبير الموسم الماضي، وأكدها هذا الموسم في مباراته القارية الأخيرة، وشباب الأهلي فريق متوازن على مستوى جميع الخطوط، وقوي هجوميًا، وعلينا التعامل مع نقاط قوة الخصم، وإجادة استغلال نقاط الضعف على المستوى الفني".

وأتم: "أثق باللاعبين وبقدرتهم على التعامل مع مثل هذه النوعية من المباريات الحساسة، والتي تحسم على تفاصيل معقدة، وأظهرنا قوية دفاعية بالخروج بشباك نظيفة آخر 3 مباريات".

موسيماني يتحدث عن مواجهة الوحدة مع شباب الأهلي في الدوري الإماراتي 

لاعب الوحدة الإماراتي يتحدث عن مواجهة شباب الأهلي

من جانبه، ثمن لوكاس بيمنتا، لاعب الوحدة، الدعم الجماهيري، مؤكدًا أن الجماهير مصدر قوة اللاعبين، وحافزهم المستمر، وأن الانتصار لن يأتي إلا بعد عملٍ مشترك وجهود ميدانية متضافرة بين الفريق والجماهير.

وأفاد: "أتحدى الجماهير على حجز التذاكر المخصصة بالكامل، وسنقدم كل ما لدينا، وأتمنى أن يقدموا كل ما لديهم في المدرج، ومن المهم النظر بمنظور اللاعبين، وهو أن تلعب وأنت محاط بجماهيرك التي تحفزك وتقدم لك الدعم المعنوي اللازم".

واختتم: "سنعمل بحذر دفاعي، وتركيز هجومي، وسنتبع التعليمات والخطط التي سيضعها المدرب بعد دراسته للخصم، ونتفهم أننا نواجه خصمًا قويًا، ولكننا نثق بقدراتنا والمجموعة على التعامل الأمثل في مثل هذه الحالات".

يذكر أن الوحدة، يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي، حامل اللقب، وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.


تغيير في قمة الدوري الإماراتي

أسفرت نتائج الجولة الثالثة لدوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، عن تغيير طفيف في المقدمة، بصعود العين إلى القمة وتراجع شباب الأهلي إلى المركز الثاني.
وصعد العين إلى القمة بوصوله إلى 9 نقاط بعدما فاز (6-0) على عجمان، والذي تجمد رصيده عند نقطة وضعته في المركز 12.