رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توني كروس يهاجم راموس بسبب مباراة ريال مدريد وإشبيليه

نشر
الأمصار

كشف توني كروس نجم وسط ريال مدريد، عن تصرف سيئ من زميله السابق سيرجيو راموس خلال مواجهة إشبيليه ، كاد أن يتسبب في كارثة للملكي قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة السبت المقبل.

ونشبت مشادة بين راموس مدافع إشبيلية، وأنطونيو روديجر لاعب ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين، السبت الماضي في الليجا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة آس "راموس قام بمسك وجه روديجر ورسم ابتسامة، وأصبحت الأمور ساخنة، لكن المدافع الألماني يجب أن نرفع له القبعة".
وأضاف "روديجر كان على بعد بطاقة صفراء واحدة فقط ويتعرض للإيقاف قبل الكلاسيكو، وبالتالي لم يسمح بتطور الأمر مع راموس".

ويعاني ريال مدريد على مستوى خط الدفاع هذا الموسم، بعد إصابة ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
 

راموس: حصلنا على نقطة بفضل الشخصية والإقناع.. من الرائع مقابلة ريال مدريد

وجه سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، رسالة إلى جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مواجهة ريال مدريد بالدوري الإسباني.

ونشر راموس، على حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورا له من المباراة، وكتب عليها: "حصلنا على نقطة بفضل الشخصية والإقناع. أداء رائع من الفريق والجماهير. هذا طريقنا من أجل التحسن.. من الرائع أن ألتقي بريال مدريد مرة أخرى".

وحقق ريال مدريد تعادلا إيجابيا بنتيجة (1-1) خلال مواجهة إشبيلية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان".

وسجل لريال مدريد كارفاخال في الدقيقة 78، بينما سجل لإشبيلية دافيد ألابا (هدف عكسي) في الدقيقة 74.

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، ونجح فيدي فالفيردي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 4، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على بيلينجهام.

وسجل بيلينجهام هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 9، لكن حكم المباراة ألغاه نظرا لوجود خطأ قبل بداية الهجمة ضد لوكاس أوكامبوس لاعب إشبيلية.

وأرسل راكيتيتش كرة صاروخية من خارج المنطقة، مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى كيبا في الدقيقة 12.

وتألق كارفاخال في التصدي لهدف محقق لإشبيلية في الدقيقة 23، حيث استلم راكيتيتش الكرة داخل المنطقة وسدد أقصى يمين الحارس كيبا لولا تواجد كارفاخال الذي شتت الكرة بالرأس من على خط المرمى.