رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب إشبيليه: ما زلنا على قيد الحياة وسنقاتل من أجل التأهل لثمن النهائي

نشر
الأمصار

أعرب مدرب إشبيلية، دييجو ألونسو، عن أسفه للهزيمة 1-2 على أرضه أمام آرسنال في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال إن آرسنال منافس "يتمتع بجودة عالية"، لكنه أكد أن فريقه لايزال يمتلك الأمل في التأهل لثمن النهائي، مع تبقي 3 مباريات.

وصرح ألونسو عقب المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان: "الشوط الأول شهد عددا من الإيجابيات والسلبيات لكنه كان متكافئا" رغم أن هدف "الجانرز" الأول في نهايته "أثر بالسلب" على فريقه، الذي كان منغمسا وقتها لهز شباك الضيوف.

وأضاف: "في الشوط الثاني استقبلنا هدفا ثانيا لكننا نجحنا في تقليص الفارق، وكنا نفتقد الدقة في التسديدات ولإحداث المزيد من الضرر للمنافس".

وشدد المدرب على أنه ليس لديه "أي لوم" للاعبين، لأنهم "قدموا كل ما عليهم" ضد آرسنال "الذي يتمتع بالكثير من القوة".

وأكد: "لكننا ندفع ثمن هذه التفاصيل الصغيرة، علينا مواصلة التحسن، وما زلنا على قيد الحياة وسنقاتل من أجل التأهل لثمن النهائي. الآن علينا تصفية أذهاننا والتفكير في إضافة 3 نقاط في الليجا (يوم السبت ضد قادش)".

كما امتدح ألونسو دور الجمهور الداعم لفريقه فقال: "الجمهور كان لا يصدق، رغم الأمطار. لا نملك سوى توجيه كلمات الامتنان لهم، أعتقد أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم للرد على هذا الدعم".

وحقق فريق أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني فوزًا مستحقاً على حساب مضيفه إشبيلية الإسباني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جابرييل مارتينيلي، وجيسوس في الدقيقتين 45، و53 على التوالي لصالح أرسنال، بينما جاء هدف إشبيلية عن طريق نيمانيا جوديل في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة يتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.

بينما يحل فريق إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتان جمعهما من تعادلان وخسارة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 5.