رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيصل الغامدي: مواجهة القوة الجوية العراقي كانت صعبة والأهم تحقيق الانتصار

نشر
الأمصار

عبر فيصل الغامدي لاعب اتحاد جدة، عن سعادته بفوز فريقه على القوة الجوية العراقي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال الغامدي، في حديثه للقنوات الناقلة: "أبارك لجمهورنا الفوز، صحيح أنه تأخر بسبب عدم التوفيق في ترجمة الفرص، لكن حققنا الأهم وهو الظفر بالنقاط الثلاث".

وأضاف: "كانت مواجهة صعبة، والأهم تحقيق الانتصار، بغض النظر عن المستوى، الذي سيتحسن في المباريات المقبلة".

وزاد: "هدفنا هذا الموسم ليس فقط تحقيق البطولة الآسيوية، بل التتويج بجميع البطولات محليا وخارجيا".

وتابع: "شيء جميل أن أحقق الفوز في أول مشاركة لي مع الاتحاد، محظوظ باللعب أمام الجمهور الوفي الذي وقف معي وساندني".

وختم: "كنت أساسيا في الاتفاق وانضممت للمنتخب الأول، وأنا جاهز للمشاركة في أي وقت يطلبني المدرب نونو سانتو".

الاتحاد السعودي يفوز على القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا

حقق فريق اتحاد جدة السعودي انتصارًا قاتلًا أمام نظيره القوة الجوية العراقي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة 3 من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2023-24.

الاتحاد ضد القوة الجوية

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب المغربي الدولي عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.

وشهدت المباراة غياب النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما عن قائمة المباراة التي ستقام بين الطرفين في المملكة العربية السودية اليوم.

الاتحاد ضد القوة الجوية

ونجح نادي الاتحاد في تحقيق النقاط الثلاث وضمان تصدر المجموعة الثالثة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور بخلاف خبرات لاعبيه الدوليين وعلى رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الأول وصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما يتواجد فريق القوة الجوية في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي أربعة.