رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبن نيفيز: قاتلنا وأحرزنا الأهداف بعد ذلك وخرجنا بشباك نظيفة

نشر
الأمصار

أكد البرتغالي روبن نيفيز نجم وسط الهلال، أن عائلته سعيدة في المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن "المنافسة عالية بدوري روشن للمحترفين والقتال مستمر من أجل اللقب".

وقال نيفيز، في تصريح لبرنامج أكشن مع وليد: "قدمنا مباراة جيدة جدا أمام مومباي سيتي الهندي (6-0) بدوري الأبطال، عانينا قليلا قبل تسجيل الهدف الثاني، لكن بعد أن سجلنا الهدف الثاني أصبحت المباراة أكثر سهولة".

وأضاف: "قاتلنا وأحرزنا الأهداف بعد ذلك وخرجنا بشباك نظيفة مجددا، هذا جيد جدا".

وختم: "أنا وعائلتي (أطفالي وزوجتي) نشعر بالسعادة في المملكة، والمنافسة عالية في الدوري، والجميع يقاتلون من أجل اللقب، وهذا أمر مثير، لنستمر في ذلك".

ونجح الهلال في تحقيق انتصارًا عريضًا على مومباي في الرياض بستة أهداف نظيفة، في مباراة استعرض فيها لاعبو الهلال قوتهم الضاربة أمام الفريق الهندي.

وخاض الهلال لقاء مومباي بدون الثلاثي الأجنبي نيمار جونيور للإصابة وياسين بونو وميشيل ديلجادو باستبعاد فني من المدرب خورخي جيسوس.

نتيجة مباراة الهلال ضد مومباي الهندي

نجح الهلال في التقدم سريًعا في الشوط الأول عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الخامسة بصناعة من محمد البريك بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال إلا أن الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو قرر إلغاء الهدف بسبب اجتياز الكرة للخط.

وفي الشوط الثاني ضرب الهلال بقوة شباك مومباي بخمسىة أهداف متتالية، بدأ المهرجان في الدقيقة 67 عن طريق ميتروفيتش بصناعة جديدة من محمد البريك.

ثم سجل سافيتش الهدف الثالث في الدقيقة 75 برأسية بعرضية من سعود عبدالحميد، ثم سجل ميتروفيتش هدفه الشخصي الثالث والرابع للهلال في الدقيقة 80 عن طريق باك ورد خيالي.

ثم جاء الدور على محمد البريك في الدقيقة 82 ليسجل الهدف الخامس للزعيم، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف اللاعب عبدالإله المالكي في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة السابعة في صدارة جدول ترتيب المجموعة متساويًا مع فريق نافباخور، فيما يحتل مومباي المركز الأخير بدون نقاط، بينما يحتل نساجي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.