رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزوراء يكتسح النجمة اللبناني برباعية في كأس الاتحاد الآسيوي

نشر
الأمصار

تمكن فريق نادي الزوراء العراقي بقيادة المدرب المصري حسام البدري، من تحقيق الفوز على ضيفه فريق نادي النجمة اللبناني بنتيجة 4 -1 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "جذع النخلة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزوراء بهدف دون مقابل، سجله حسام كاظم من راسية جميلة في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني سجل الزوراء هدفه الثاني عن طريق المحترف كرستوفر في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، وجاء الهدف الثالث للزوراء في الدقيقة 72 عن طريق ميثم جبار.

وسجل النجمة هدفه عن طريق حسن مهنا بالدقيقة 77، وفي الدقيقة 82 سجل الزوراء هدفا رابعا عن طريق حيدر عبد الكريم.


 الزوراء يكتسح النجمة اللبناني برباعية في كأس الاتحاد الآسيوي

بهذا الفوز رفع الزوراء رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة مؤقتا، بينما بقي النجمة في قاع الترتيب دون نقاط، وذلك قبل انتهاء مباراة الرفاع البحريني والعربي الكويتي ولكل منهما 4 نقاط.

رسميا.. الزوراء العراقي يعلن عن صفقتين جديدتين

أعلن نادي الزوراء ، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده رسمياً مع مدافع المنتخب الأولمبي العراقي، كاظم رعد، قادماً من القوة الجوية.
 


وذكر الزوراء في بيانه المقتضب: "كاظم رعد يوقع على كشوفات الزوراء قادماً من الجوية 3 مواسم".

ويعد رعد (20 عاماً) من العناصر التي برزت مع منتخب شباب العراق في نهائيات كأس آسيا التي نال فيها الوصافة، وشارك أيضاً في مونديال الأرجنتين تحت 20 عاماً، ومثل المنتخب الأولمبي العراقي في التصفيات الآسيوية التي جرت مؤخراً بالكويت.

 

 

وفي سياق متصل، أعلن نادي الزوراء اليوم أيضا، تعاقده وبشكل رسمي مع اللاعب أحمد جلال قادماً من نفط البصرة.

 

 وكان جلال قد اقتراب من تمثيل الكتيبة البيضاء بعد حصوله على الاستغناء من ناديه السابق نفط البصرة، وشارك فعلياً بالتدريبات تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري.

وتحاول إدارة الزوراء بالتنسيق مع الجهاز الفني استغلال الوقت المتبقي من الميركاتو العراقي لإبرام صفقات جديدة تدعم النوارس في دوري المحترفين وكأس الاتحاد الآسيوي.

الزوراء العراقي يسقط أمام العربي الكويتي بدوري أبطال آسيا

خسر الزوراء العراقي أمام ضيفه العربي الكويتي بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الإثنين على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

افتتح مامادو ثيام التسجيل للعربي في الدقيقة 42، بعد توغله المميز من جهة اليسار، ليصوب بقوة في شباك حارس الزوراء علي فيصل.

ونجح علي محسن في تسجيل هدف التعادل للزوراء في الدقيقة 51، بعد استغلاله هفوة في دفاعات العربي ليسدد كرته في سقف المرمى.

وتمكن حمزة خابا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه العربي في الدقيقة 69 إثر استقباله لتمريرة عرضية تابعها بسهولة في شباك الزوراء.

بهذا خسر المصري حسام البدري مدرب الزوراء، مباراته الأولى مع الفريق، بعد تسلمه المهمة الفنية مؤخرًا.

يشار إلى أن المباراة أقيمت في ظل غياب جماهير الزوراء، بسبب العقوبة المفروضة عليهم من قبل الاتحاد الآسيوي.

ويلعب الزوراء مع الرفاع البحريني بالجولة الثانية في الثاني من شهر أكتوبر المقبل، فيما يلتقي العربي منافسه النجمة اللبناني باليوم ذاته.