رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب مباراة تشيلسي.. قرار صارم من أرتيتا ضد حارس أرسنال

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن صدمة غير متوقعة تهدد الإسباني دافيد رايا حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي، في الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن، رايا قد يفقد مركزه كحارس أساسي لـ أرسنال في الفترة المقبلة، وذلك بناءا على قرار من ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز.

 

فرصة رامسديل تقترب

وأشارت الصحيفة إلى أن وقوع رايا في بعض الأخطاء وآخرها مباراة تشيلسي الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتسببه بشكل مباشر في أحد الأهداف.

 

وحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية، فإنه من المتوقع أن يعود آرون رامسديل لحراسة مرمى الجانرز مرة أخرى في الفترة المقبلة، وستكون هذه فرصته لحجز مكانه كحارس أول للفريق.

 

ويحتل الجانرز حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة، من أصل 9 مباريات خاضها حتى الآن.

 

ما هي مباراة أرسنال المقبلة؟

ويلعب أرسنال ضد إشبيلية الإسباني، غدا الثلاثاء 24 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا: هناك مشاعر مختلطة.. تشيلسي يستحق الثناء على الطريقة التي لعب بها

أكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أن مشاعره مختلطة، بعد تحويل فريقه تخلفه بهدفين نظيفين إلى تعادل مع تشيلسي 2-2 مساء السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يبدأ آرسنال المباراة بالشكل المطلوب، لكنه انتفض في ربع الساعة الأخير، ليسجل هدفين عن طريق ديكلان رايس ولياندرو تروسارد.

وقال أرتيتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "هناك مشاعر مختلطة، تشيلسي يستحق الثناء على الطريقة التي لعب بها، عليك أن تتوقع ذلك، كنا أقل من المستوى في الأمور الأساسية، لقد سمحنا لهم بالانطلاقات، وهو أمر خطير حقًا".

وأضاف: "لقد قمنا بتعديل الأمور ولعبنا في الشوط الثاني بقوة مختلفة، كنا نشكل تهديدًا أكبر وكان يجب أن نسجل هدفًا مبكرًا، أحرزنا هدفين رائعين ما منحنا نقطة لكننا أردنا المزيد".

وتابع: "عندما تكون متأخرًا بنتيجة 2-0 أمام تشيلسي، يمكن للاعبيك أن يخفضوا رؤوسهم ويبدأوا إلقاء اللوم على بعضهم البعض، لكن الفريق لم يفعل ذلك مطلقًا، وكان يعتقد أنه قادر على العودة إلى المباراة".

 

وتحدث أرتيتا عن وفاة أسطورة الكرة الإنجليزية بوبي تشارلتون قائلا: "أتذكر عندما كنت طفلاً، كنت أجمع البطاقات وأشاهد مقاطع الفيديو ورأيت ما يعنيه لكرة القدم الإنجليزية وكرة القدم العالمية".

وأردف: "خسارة كبيرة، لقد كان أسطورة بالفعل والآن سيكون أسطورة إلى الأبد وسيترك إرثا لا يصدق، ليس فقط كلاعب ولكن كشخص أيضا".