رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في لبنان اليوم 23 أكتوبر 2023

نشر
الأمصار

استقر سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، بالرغم من التوترات التي تعاني منها البلاد بسبب الهجمات الإسرائيلية الأخيرة،حيث تأتي المخاوف من الدخول في حرب وما لها من تداعيات على الاقتصاد.

سعر الدولار في لبنان اليوم

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء لحظة بلحظة
وبلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم 89.000 ألف ليرة للشراء و89.500 ألف ليرة للبيع.

وسجل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

شن "طيران الاحتلال الإسرائيلي"، غارة على الأطراف الجنوبية لبلدة عيترون، وسُمع صداها في أنحاء الجنوب.حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وكانت قد بدأت إسرائيل في إجلاء حوالي 60 ألف إسرائيلي من البلدات القريبة من الحدود اللبنانية، وذلك في ظل التوترات التي تشهدها المنطقة أعقاب الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

وتمتد هذه الحدود بطول حوالي 120 كيلومترا، بدءا من بلدة الناقورة في أقصى الغرب على البحر المتوسط وصولا إلى مرتفعات كفرشوبا ومزارع شبعا شرقا، وجبل الشيخ الذي يشكل الحدود اللبنانية السورية الإسرائيلية المشتركة، ويحددها حاليا الخط الأزرق الفاصل الذي رسمته الأمم المتحدة بين لبنان من جهة وإسرائيل وهضبة الجولان من جهة أخرى، في 7 يونيو من عام 2000.

حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 7 عناصر في اشتباكات مع إسرائيل

قُتل سبعة من عناصر حزب الله في جنوب "لبنان"، وأُصيب عاملان تايلانديان في الجانب الإسرائيلي مع تجدد المواجهات بين الحزب وجيش الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، الأحد.

يأتي ذلك على وقع مخاوف من فتح جبهة جديدة فيما تتواصل الحرب بين حماس وإسرائيل.

و أعلن حزب الله في بيانات منفصلة أن سبعة من عناصره قتلوا في جنوب لبنان.

من جهتها، أعلنت "حركة الجهاد" الفلسطينية مقتل أحد عناصرها في جنوب لبنان.

وفي شمال إسرائيل، أعلن مسعفون إصابة مواطنين تايلانديين يعملان في الزراعة السبت، وذلك بسبب قصف بالقرب من منطقة مرغليوت على الحدود مع لبنان.