رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الفتوة السوري يؤكد الجاهزية لمباراة النهضة العماني

نشر
الأمصار

أكد أيمن الحكيم، المدير الفني لفريق الفتوة السوري، أن فريقه يسعى لمتابعة سلسلة النتائج الإيجابية وتقديم صورة ترضي جماهيره في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحل الفتوة ضيفا على النهضة العماني، غدا الإثنين على ملعب السلطان قابوس الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال الحكيم في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "فرق المجموعة متساوية حاليا في النقاط، ونحن نملك حافز الصدارة وتحقيق انتصار جديد".
وأضاف: "النهضة خصم قوي، نحن درسناه بشكل جيد من خلال المباريات التي خاضها في البطولات المحلية العمانية وكأس الاتحاد الآسيوي".

واختتم: "اللعب خارج أرضنا بكل المباريات يعطينا الدافع لتحقيق النتائج الإيجابية، والهزيمة أمام جبل المكبر الفلسطيني في أولى الجولات كانت بسبب ضيق فترة التحضير".

يذكر أن النهضة يحتل صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي برصيد 3 نقاط، متقدما على العهد (الوصيف) بفارق الأهداف فقط.

مدرب الفتوة: نقاط العهد أعادت لنا الأمل

كان أبدى أيمن الحكيم المدير الفني للفتوة السوري، سعادته بالنسق التصاعدي للاعبيه، بعد الفوز الأسبوع الماضي بهدف دون رد على العهد اللبناني، في السعودية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، والتي مكنته من التنافسية على المجموعة.

ورفع الفتوة السوري رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد العهد اللبناني عند 3 نقاط بالمركز الثالث، ولكن يبقى الأمل للفريقين.


وقال الحكيم في تصريحات لإذاعة "صدى FM": "سعداء بتحسن أداء الفريق خاصة أن النسق يرتفع من مباراة لأخرى والفوز على العهد أعاد الأمل لنا في المجموعة وزود من فرص تأهلنا"..

وتابع: "سنصل إلى الهدف المنشود الذي رسمناه للآزوري، ولكن نحتاج إلى الصبر قليلاً على مستوى الدوري والبطولة الآسيوية".

وأضاف: "شخصية البطل ستظهر أكثر وهو ما يشرفنا، لقد أسعدنا الجماهير السورية عامةً والفتوة خاصةً بفوزنا على العهد اللبناني، لأننا نمثل سوريا وليس نادي الفتوة فقط".

واختتم مدرب الفتوة: "نأمل أن نقدم مستوى أفضل، وسيختلف الفريق ويتحسن مع خوض المباريات، نحن نستحق الفرحة ونفتخر بأن نكون جزءًا من نادي الفتوة الكبير".