رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: مانشستر يونايتد يعرض جادون سانشو للبيع في يناير

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي استقر على عرض الإنجليزي جادون سانشو جناح الفريق للبيع فى فترة الانتقالات المقبلة فى شهر يناير. 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد حريص جدًا على التخلص من سانشو فى يناير، لدرجة أنهم سيكونون على استعداد لدفع بعض راتبه لتسهيل الحصول على إعارة لبقية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن كلاً من يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني يرغبان فى ضم اللاعب، ولكن من غير المتوقع أن يدفع أى منهما السعر المطلوب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر أخبر رؤساء النادى بأن سلوك اللاعبين الآخرين فى التدريبات تحسن منذ طرد سانشو من الفريق الأول.

ولم يلعب سانشو مع مانشستر يونايتد منذ خلافه العلني مع تين هاج بسبب أدائه الواضح في التدريب، حيث تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أمام أرسنال فى نهاية أغسطس، وبعد ذلك قال فى منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إنه أصبح "كبش فداء".

وأدى رفض اللاعب الدولي الإنجليزي الاعتذار إلى استبعاده من الفريق الأول منذ ذلك الحين.

وتشير التقارير إلى أنه لن يتم إعادة دمج سانشو في مانشستر يونايتد إلا إذا اعتذر، لكن ذلك لم يكن وشيكًا، ولم يتبق سوى أقل من ثلاثة أشهر حتى تفتح نافذة الانتقالات لشهر يناير.

وفاة أسطورة مانشستر يونايتد بوبي تشارلتون عن عمر يناهز 86 عامًا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفاة أسطورة النادي ومنتخب إنجلترا بوبي تشارلتون، عن عمر يناهز 86 عاما، والذي يعد أحد أهم اللاعبين فى تاريخ الشياطين الحمر.

وقال النادي، فى بيان عبر موقعه الرسمي، "مانشستر يونايتد فى حالة حداد بعد وفاة السير بوبي تشارلتون، أحد أعظم اللاعبين وأكثرهم شهرة فى تاريخ نادينا".

وأضاف البيان: "لقد كان السير بوبي بطلاً بالنسبة للملايين، ليس فقط فى مانشستر أو المملكة المتحدة، ولكن في أي مكان تُلعب فيه كرة القدم حول العالم".

وتابع، "لقد كان موضع إعجاب كبير بسبب روحه الرياضية ونزاهته بقدر ما كان معجبًا بصفاته المتميزة كلاعب كرة قدم. سيتم تذكر السير بوبي دائمًا باعتباره أحد عمالقة اللعبة، يتعاطف النادي القلبي مع زوجة السير بوبي السيدة نورما وبناته وأحفاده".

ولعب السير بوبي، وهو خريج أكاديمية الشباب في مانشستر يونايتد، 758 مباراة وسجل 249 هدفًا خلال 17 عامًا كلاعب في النادي، وفاز بكأس أوروبا وثلاثة ألقاب للدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.