رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول فيلم سينمائي سعودي غنائي "سكر" يحقق إيرادات ضعيفة في مصر

نشر
الأمصار

حقق فيلم "سكر" الذي يعتبر أول فيلم سينمائي غنائي سعودي، إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر المصري، حيث اكتفى في أحدث ليالي عرضه أمس الجمعة بــ 124 ألفا و634 جنيهًا، وحقق خلال أسبوع عرضه الأول بالسينمات 600 ألف جنيه.

ويستوحي الفيلم قصته من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معًا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلامًا وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

والفيلم من بطولة كل من النجمة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، الفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت؛ والنجوم اليافعين ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد؛ ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.. وآخرين.

وطرح الفيلم في دور العرض المصرية في 13 أكتوبر 2023..

 

فيلم "Taylor Swift: The Eras Tour" يتخطى 123 مليون دولار عالميًا


حقق الفيلم الوثائقي الموسيقي "Taylor Swift: The Eras Tour" إيرادات وصلت إلى 123 مليونًا و504 آلاف دولار في دور العرض حول العالم، مُنذ طرحه يوم 13 أكتوبر الجاري، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 92 مليونًا و804 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و30 مليونًا و700 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

وكان قد حصل الفيلم الوثائقي الموسيقي Taylor Swift: The Eras Tour على تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقدًا عالميًا، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وذلك بعد أن حقق الفيلم الوثائقي الجديد للمغنية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour، أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ، حيث يوثق العمل، الذي تم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة في 13 أكتوبر الجارى، العروض الستة التي أكملتها سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، وتضمنت العروض قائمة أغاني امتدت طوال مسيرتها المهنية والتي رفعت الأغاني من ألبوماتها العشرة من "Fearless" إلى "Midnights".