رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم She Came to Me لـ آن هاثاواى تقترب للمليون دولار

نشر
فيلم She Came to
فيلم She Came to Me

تقترب إيرادات فيلم She Came to Me من تحقيق أول مليون دولار، حيث وصل مجمل الإيرادات إلى 786 ألف دولار بدور العرض حول العالم، منذ طرحه يوم 6 أكتوبر الجارى، على أن يصل باقى دول العالم خلال الفترة المقبلة.

فيلم She Came to Me

وقد انقسمت إيرادات الفيلم إلى 733 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و52 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

فيلم She Came to Me مدته وصلت إلى ساعة و42 دقيقة، وافتتح الفيلم الأمريكى بقلم ريبيكا ميلر الدورة الـ 73 من مهرجان Berlin International Film Festival، التي أقيمت في الفترة بين 16 فبراير الماضى إلى 26 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تضم الكوميديا الرومانسية للمخرجة وكاتبة السيناريو ريبيكا ميلر مجموعة من النجوم العالميين من بينهم بيتر دينكلاج وماريسا تومي وجوانا كوليج وبريان دارسي جيمس وآن هاثاواي.

ويعد فيلم She Came to Me من الأفلام الكوميدية المبهجة، التي تدور عن الحب بجميع أشكاله حيث تنسج معًا حكايات مجموعة من الشخصيات التى تعيش في العاصمة الرومانسية لمدينة نيويورك، مع توقف الملحن ستيفن لاودم (بيتر دينكلاج) عن تقديم أي الحان إبداعية جديدة، ومع عدم قدرته على إنهاء لحن جديد للأوبرا، وبناءً على طلب من زوجته باتريشيا (آن هاثاواي)، التي كانت معالجته السابقة، أن ينطلق بحثًا عن الإلهام، وفى خلال رحلته م يكتشفه أكثر بكثير مما كان يساوم عليه أو يتخيله.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم She Came to Me، التريلر الأول للعمل، في 29 سبتمبر الماضي.

ويتم عرض فيلم She Came to Me  لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي 2023 وتم عرضه أيضًا في مهرجان هدسون السينمائي، والعمل حاز على إعجاب واسع بين النقاد.

ويأتي فيلم She Came to Me من بطولة الممثلة الأمريكية آن هاثاواي، والتي اشتهرت بمشاركتها في العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها أفلام، The Devil Wears Prada، Les Misérables، Roald Dahl's The Witches.

والعمل يأتي من إخراج ربيكا ميلر، والتي اشتهرت بـ إخراجها للعديد من الأعمال المميزة منها، The Ballad of Jack and Rose، wind، seven minutes، saturday church.

تدور أحداث فيلم She Came to Me في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول ملحن يعاني من الاكتئاب، لكن سرعان ما يسترجع شغفه عندما يقع في حب فتاة.

ويشهد فيلم She Came to Me مشاركة النجم بيتر دينكلاج، الذي اشتهر بدوره المميز بمسلسل Game of Thrones، وحاز أداؤه بالعمل على إعجاب واسع بين النقاد.

كما يضم فيلم She Came to Me كلا من، ماريسا تومي، جوانا كوليج، بريان دارسى جيمس، كريس جيتارد، ديل سولز، هارلو جين، دان ماتوتشي، جين بونتون، وغيرهم من النجوم