رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: سعيد بصلاح أنه بفريقنا وآمل بأن يكسر كل الأرقام القياسية

نشر
الأمصار

اشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح بعد قيادة الريدز للفوز على إيفرتون 2-0 في ديربي الميرسيسايد، مساء  السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

سجل محمد صلاح ثنائية ليفربول داخل شباك إيفرتون في الديربي، بالدقيقتين 75 (ركلة جزاء) والدقيقة 97 من الوقت الضائع.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي بعد المباراة، "لدي احترام كبير لمحمد صلاح حيث يكون هناك -دومًا- عندما نحتاج التسجيل، أرقامه جنونيَة وهو لن يتوقف أبدًا فهذه طبيعته وهذا بالطبع شيء جيد بالنسبة لنا".

وأضاف كلوب، "ما يعجبني بمحمد صلاح مع أرقامه المميزة هو أنه لعب عددا كبيرا جدًا من المباريات بصورة رائعة، واليوم لم تكن أفضل مبارياته لكن تسديده ركلة الجزاء المهمة ووجوده لآخر دقيقة - لتسجيل الثاني - هو ما أحببته، كنا بحاجة اليوم للاعب يسجل الفرص وكان هو اللاعب الذي يفعل ذلك مجددًا".

وتابع كلوب حديثه عن صلاح، "إنه رجل رائع وأنا سعيد أنه بفريقنا وآمل فقط بأنه يكسر كل الأرقام القياسية التي أمامه".

ووصل محمد صلاح للهدف السابع له بالدوري الإنجليزي مع ليفربول، ويحتل وصافة جدول ترتيب هدافي البريميرليج خلفًا لهالاند المتصدر برصيد 9 أهداف.

خرج ليفربول من ديربي الميرسيسايد بفوز صعب على ضيفه إيفرتون (2-0)، مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم المصري، محمد صلاح، هدفي المباراة في الدقيقتين 75 (من ركلة جزاء) و90+7.

واحتسب الحكم بمساعدة تقنية الفيديو، ركلة جزاء بعد لمسة يد على المدافع البديل مايكل كين، ونفذ صلاح الركلة بنجاح في الدقيقة 75.

وكاد ليفربول يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 82، لكن رأسية جوتا إثر ركنية نفذها أرنولد، استقرت بين يدي الحارس بيكفورد.

ومن هجمة مرتدة أخرى، وصت الكرة إلى نونيز، الذي مرر دون أنانية إلى صلاح، فما كان من الأخير، إلا أن يضع الكرة بهدوء في الشباك بالدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

ترتيب ليفربول 

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 20 نقطة، ليتصدر الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف عن توتنهام وآرسنال، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 7 نقاط في المركز الـ16.