رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسيمًا..داني سيبايوس يغيب عن كلاسيكو الكرة الإسبانية

نشر
الأمصار

يقترب داني سيبايوس نجم ريال مدريد من الغياب أمام برشلونة فى كلاسيكو الكرة الإسبانية المحدد له السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

ووفقا لموقع "ذا أثلتيك" البريطاني، سيغيب داني سيبايوس عن الكلاسيكو بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها والتى تحتاج إلى راحة 3 أسابيع تقريباً.

وأشار الموقع إلى أن عودة سيبايوس قد تكون أمام رايو فاليكانو 5 نوفمبر المقبل، ليكون غير جاهز الأن لمواجهات الملكي.

ويخسر ريال مدريد جهود الثنائي إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا، بشكل مؤكد في الكلاسيكو، إلى جانب سيبايوس.

ومن المقرر أن يستعيد أنشيلوتي خدمات ناتشو فيرنانديز فى الكلاسيكو عقب تقليص عقوبته إلى مباراتين فقط.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية سبب غياب لاعب ريال مدريد داني سيبايوس عن مباراة الفريق اليوم أمام إشبيلية، وأيضًا احتمالية غيابه عن مباراة فريق برشلونة فى الكلاسيكو.

وقالت آس إن لاعب فريق ريال مدريد داني سيبايوس تعرض للإصابة بسبب مشاكل عضلية، قبل لقاء إشبيلية، مع تأكيد المدير الفني كارلو أنشيلوتي بأن اللاعب لن يكون متواجدًا ضد برشلونة.

داني سيبايوس

ولم يتمكن داني سيبايوس من التدريب مع فريق ريال مدريد قبل المغادرة للقاء إشبيلية، وذلك بسبب شعور اللاعب بعدم الراحة في عضلات الفخذ اليمنى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي ينتظر معرفة ما إذا كان سيبايوس قد تعافى فى جلسة اليوم بما يكفي؛ لأن ذلك سيضعه فى وضع يسمح له بالسفر مع ريال مدريد إلى البرتغال لخوض لقاء سبورتينج براجا فى بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن أنشيلوتي يحب سيبايوس خاصة أن دوره لم يعد قليلًا مع الفريق في الفترة الأخيرة، ولكن وجود تشواميني، وكامافينجا، وفالفيردي، وكروس، ومودريتش فى خط الوسط يمنعه من الاعتماد عليه كثيرًا، بجانب معاناة داني سيبايوس من مشاكل بدنية كبيرة، ويواجه مشكلة فى الحفاظ على المتطلبات البدنية.

وشهدت قائمة ريال مدريد، أمام إشبيلية اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني غياب اللاعب داني سيبايوس.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة متفوقا بنقطتين على جيرونا الوصيف، و3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.

وجمع ريال مدريد رصيد الـ 24 نقطة قبل مباراة اليوم بعد أن خاض 9 مواجهات فى الدوري الإسباني، وحصد خلالها الفوز في 8 مباريات والخسارة فى لقاء واحد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.