رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غياب ثلاثي الاتحاد السعودي أمام التعاون.. وجاهزية كريم بنزيما

نشر
الأمصار

يفقد فريق الاتحاد السعودي ثلاثة لاعبين خلال مواجهة التعاون ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

ويخوض الاتحاد مواجهة من العيار الثقيل أمام التعاون يوم غد الجمعة، في لقاء يدرك تمامًا المدير الفني نونو سانتو أهميته في ظل الصراع الكبير على مراكز المقدمة في جدول ترتيب دوري روشن.

ويخوض الاتحاد مواجهة التعاون بدون الثلاثي فابينيو لاعب وسط الفريق بسبب الإصابة وعدم قدرته على التعافي، فيما يغيب المدافع حسن كادش بعد إصابته الأخيرة خلال مشاركته مع منتخب السعودية، وهو نفس الأمر بالنسبة للظهير الإيسر زكريا هوساوي.

 

وغادرت بعثة الاتحاد إلى القصيم لمواجهة التعاون بدون الثلاثي فابينيو وحسن كادش وزكريا هوساوي بقرار من المدير الفني نونو سانتو والذي طلب استمراهم في العيادة الطبية بالنادي.

 

 

بينما شهدت قائمة الاتحاد لمواجهة التعاون تواجد الفرنسي كريم بنزيما والذي سيتواجد في اللقاء بشكل أساسي بعد شكوك حول مشاركته بسبب بعض الانزعجات في قدمه بعدما خاض لقاء الديربي الأخير أمام الأهلي.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن

يواجه الاتحاد نظيره التعاون يوم غد الجمعة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن مباريات الجولة العاشرة، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة SSC HD1 الرياضية بتعليق فارس عوض.

كريم بنزيما يُهنئ السعودية بالترشح لاستضافة كأس العالم 2034

هنأ الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي، المملكة العربية السعودية، بإعلانهم نية الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت، الأربعاء، نيتهم الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، بعد فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، باب تلقي الترشيحات.

ودعا الاتحاد الدولي لكرة القدم، الدول الأعضاء في اتحادات آسيا وأوقيانوسيا، بالتقدم بملفاتهم لاستضافة مونديال 2034، بعد منح المغرب، إسبانيا، البرتغال، شرف استضافة نسخة 2030.

ونشر بنزيما تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، جاء فيه:”واو! أخبار مذهلة. المستقبل مشرق”.

وأضاف:” تهانينا لجميع أصدقائي ومعجبي في المملكة العربية السعودية على هذا الإعلان الكبير”.

 

وتابع:” أعلم كم تحبون اللعبة وماذا يعني ذلك بالنسبة لكم! ستكون بطولة كأس عالم رائعة”.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعقد حتى صيف 2026.