رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابطة الأندية المصرية: ارتداء شارات سوداء حداداً على شهداء فلسطين بالجولة الرابعة

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة بعض القرارات تضامنًا مع أرواح شهداء فلسطين، بعد الغارات والهجمات الغادرة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

وجاء القرارات كالتالى: "شارات سوداء ودقيقة صمت حدادًا على أرواح شهداء فلسطين للاعبين والأجهزة الفنية والحكام في مباريات الجولة الرابعة".

كما وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.

كما يعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

رابطة الأندية المصرية تشارك في المؤتمر السنوي لمنتدى دوريات العالم

شاركت رابطة الأندية المصرية، في المؤتمر السنوي لمنتدى دوريات العالم، المقام في وارسو عاصمة بولندا، بمشاركة عدد كبير من روابط الأندية على مستوي العالم أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية.

وحضر المؤتمر خالد رفعت مستشار العلاقات الدولية لرابطة الاندية المحترفة، مندوبا عن رابطة الأندية المصرية، وسط حضور عدد كبير من مندوبين رسميين من الاتحاديين الدولي والأوروبي لكرة القدم واتحاد الأندية الأوروبية والفيفبرو، مع حضور مندوب من الاتحاد اللاعبين الانجليز.

وتقدمت مصر بطلب استضافة النسخة المقبلة، من الاجتماع السنوي لمنتدى دوريات العالم ، المقرر لها  2024.

وشهد المؤتمر مناقشة بعض الملفات المهمة، أهمها النظم واللوائح الجديدة، بالإضافة إلى مناقشة الجداول الخاصة بالمسابقات الدولية وتأثيرها على المسابقات المحلية.

كما تطرق المؤتمر للحديث عن دور الروابط في التنسيق مع الاتحاد الدولي "فيفا" والاتحادات القارية، ومراجعة القوانين الانتقالات ووكلات اللاعبين في الفترة المقبلة.

رابطة الأندية تكشف عقوبات الجولة الثالثة بالدوري المصري

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الثالثة من بطولة دوري نايل، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024 .

 وجاءت عقوبات مباراة زد أف سي وبلدية المحلة على النحو التالي:

- توقيع غرامة مالية على نادي زد أف سي قيمتها 20000 جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق قبل بداية الشوط الثاني. 

- إيقاف المدير الفني لنادي بلدية المحلة أحمد جميل عبد الرؤوف لمدة مباراة واحدة مع توقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنيه وذلك للطرد بعد نزول أرض الملعب والاعتراض على حكم المباراة.

- إيقاف ماجد هاني لاعب نادي بلدية المحلة مباراتين وذلك للطرد بسبب اللعب العنيف .

عقوبات مباراة الاتحاد السكندري والجونة :

- إيقاف اليو جاتا، لاعب الجونة مباراتين وذلك للطرد للعبة خطرة.

عقوبات مباراة البنك الأهلي والزمالك :

- إيقاف اللاعب محمد فتحي محمود محمد، لاعب البنك الأهلي مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.

- إيقاف عبدالله طارق مترجم فريق الزمالك لمدة مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20000 جنيه، وذلك لما بدر منه بعد المباراة مع استمرار العقوبة الموقعة عليه سابقا بالايقاف أربع مباريات بعد مواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية.

- إيقاف محمد حسين عواد موسى لاعب نادي الزمالك مباراة واحدة بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.