رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يعلن غياب كاسيميرو عن مواجهة شيفيلد للإصابة

نشر
الأمصار

أكد نادي مانشستر يونايتد، غياب لاعبه البرازيلي كارلوس كاسيميرو، عن مواجهة شيفيلد يونايتد، والمقرر لها العاشرة مساء الأحد بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

ويستضيف شيفيلد يونايتد، نظيره فريق مانشستر يونايتد، فى العاشرة من مساء الأحد، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال بيان اليونايتد:"غاب كاسيميرو، عن تدريبات الفريق اليوم، حيث بقي في البرازيل، بناءً على نصيحة النادي، للتعافي بأسرع ما يمكن من مشكلة صغيرة تعرض لها أثناء اللعب مع منتخب بلاده".

وأضاف:"لن يكون متاحًا لمباراة السبت مع شيفيلد، لكن من المتوقع أن يعود إلى كارينجتون أوائل الأسبوع المقبل لاستئناف التدريب، على الرغم من إيقافه عن مباراة دوري أبطال أوروبا مع كوبنهاجن الدنماركي في  بعد طرده في الهزيمة أمام غلطة سراي.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز العاشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي


يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على شيفيلد يونايتد يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد
وتنطلق مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد يوم السبت 21 أكتوبر 2023 على ملعب برامول لين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية

ومن المقرر أن تنقل مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي عبر شاشة  قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط.

ترتيب شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد
ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد  شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مانشستر يونايتد يخطط لضم الكرواتي لوكا مودريتش
يخطط نادي مانشستر يونايتد لصفقة قوية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل إنعاش خط وسطه، بعد تسجيل انطلاقة سيئة محليا وقاريا في الموسم الجاري.

ووفقا لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني، وضع يونايتد عينيه على النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، الذي يرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى صيف 2024، وأشار البرنامج إلى أن عدة أندية استفسرت عن وضع مودريتش، وأبرزها مانشستر يونايتد.

وأوضح أنه رغم ذلك، هناك مشكلة وحيدة قد تنسف ترتيبات الشياطين الحمر تتمثل في احتلاله المركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه قد لا يتأهل للدور التالي.

وأوضح أن مانشستر يونايتد استطلع رأي اللاعب، وطرح عليه فكرة اللعب في "أولد ترافورد" إذا فكر في مغادرة ريال مدريد مطلع العام المقبل.

وذكر "الشيرنجيتو" أن مودريتش غاضب من وضعه في ريال مدريد كثيرا على مقاعد البدلاء، ويسعى للتواجد باستمرار في التشكيل الأساسي.