رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم A Haunting In Venice تصل لـ111 مليون دولار عالميا

نشر
فيلم A Haunting In
فيلم A Haunting In Venice

حقق فيلم A Haunting In Venice إيرادات وصلت إلى 111 مليونا و413 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 15 سبتمبر الماضى.

فيلم A Haunting In Venice 

وانقسمت إيرادات فيلم A Haunting In Venice بين 39 مليونا و423 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و71 مليونا و990 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

فيلم A Haunting In Venice من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مدته إلى ساعة و43 دقيقة، ومن بطولة كينيث براناه، ميشيل يوه، جايمي دورنان، إيما لايرد، كيلي ريلي، كايلي ألين، تينا فاي، أمير المصري ويدور حول جريمة قتل غامضة، حينما حضر هيركل بوارو المتقاعد من مهنته منذ سنوات، ويقيم في فينيسيا، جلسة تحضير أرواح تسفرعن مقتل أحد الحاضرين، وينطلق في رحلة كشف اللغز كعادته، وفي أعقاب الحرب العالمية الثانية، يعيش هركيول بوارو بمدينة البندقية الإيطالية بعيدًا عن الماضي، ولكن حينما تقع جريمة قتل غامضة، يصبح على بوارو التخلي عن تقاعده وكشف لغز الجريمة.

وفيلم A Haunting In Venice أو مطاردة في البندقية هو فيلم غموض قادم من إخراج كينيث براناه، مبني على رواية حفلة الهالووين للكاتبة أجاثا كريستي.

وكانت قد بدأت دور العرض في مصر والدول العربية في عرض الفيلم الأمريكي البريطاني A Haunting In Venice والذي ظهر به النجم أمير المصري كضيف شرف،  A Haunting In Venice يعد استكمالا لسلسلة أفلام المحقق هيركل بوارو، عن قصة لأجاثا كريستي، ويقوم فيه أميرالمصري بدور أليساندرو لونجو وهو رجل يأمل في جذب انتباه هيركيول بوارو للمساعدة في حل لغز شخصي داخل عائلته.

النجم الشاب أمير المصري

أمير المصري ، ولد في 2 أغسطس 1990، وهو ممثل مصري. شارك في أول فيلم له مع الفنان محمد هنيدي في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعام 2008والثالث له مع الفنان الجديد محمدالزنونى. حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (ليمبو) في جوائز البافتا 2021

أعماله في السينما:
-رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.
-الثلاثة يشتغلونها.
-rose water
-The night manager 
-Lost in london
-Tyrant
-The Arabian warriorالمحارب العربي 
-البرنسيسة بيسة
-فيلم ليبمو (2020)
-ريتسا (2021)