رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدورى الإسباني| ريال مدريد يعتلي صدارة الترتيب قبل انطلاق الجولة العاشرة

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يعتلي فريق "ريال مدريد" صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي قبل انطلاق الجولة العاشرة التي ستشهد مواجهة افتتاحية بين أوساسونا ضد غرناطة المقرر اقامتها مساء بعد غدًا الجمعة على ملعب "آل سادار".

وتواجد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.

بينما حل جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 11.

وتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

ترتيب الدوري الاسباني

وحجز فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8 وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وجاء نادي أتلتيك بيلباو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 9.

بينما حل فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 12.

الدوري الإسباني

بينما تواجد غرناطة في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 23.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة كالتالي:

ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد يستهدف ضم كاوا إلياس في الشتاء المُقبل

تسعى إدارة نادي ريال مدريد، للحصول على خدمات أحد اللاعبين الواعدين في الدوري البرازيلي، وهو النجم الشاب كاوا إلياس مهاجم فلومينينسي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، إن كاوا إلياس مهاجم فلومينينسي، آخر لاعب رشحه جوني كالافات رئيس الكشافة، من أجل الانضمام إلى الملكي.

وأشارت إلى أن البرازيلي إلياس (17 عاما) لديه فرصة للمشاركة مع الفريق الأول لفلومينينسي في كوبا ليبرتادوريس، التي تعد واحدة من أهم مسابقات الأندية في عالم كرة القدم.
وأوضحت أن هذا القرار يؤكد بوضوح الثقة الموجودة في هذا اللاعب والجودة الكبيرة التي يظهرها داخل المستطيل الأخضر.

ويعتمد ريال مدريد في السنوات الأخيرة على سياسة شراء اللاعبين الواعدين من أمريكا الجنوبية، على شاكلة فينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وردريجو جويس وإندريك.

بعد تألق الكبير.. ريال مدريد يتحرك لضم شقيق بيلينجهام الصغير

كشفت تقارير صحفية الثلاثاء أن نادي ريال مدريد الإسباني، أرسل كشافين لمتابعة، الدولي الإنجليزي الشاب، جوبي بيلينجهام لاعب وسط فريق سندرلاند، الأخ الأصغر للنجم جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول للنادي الملكي.

وانضم جوبي بيلينجهام 18 عامًا، من برمنجهام سيتي إلى فريق سندرلاند قبل بداية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، طلب من رئيس الكشافة جوني كالافات إرسال كشافين لمشاهدة جوبي وهو يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا أمام الجبل الأسود، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ريال مدريد يبدأ تحركاته لضم شقيق بيلينجهام

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد حرص على متابعة أداء جوبي بيلينجهام هو يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا في فترة التوقف الدولي.

ولعب جوبي بيلينجهام 12 مباراة مع سندرلاند حتى الآن، وسجل هدفين، وتم استدعاؤه للمرة الأولى مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا في سبتمبر.