رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يتلقى نبأ سعيدًا قبل انتهاء فترة التوقف الدولي

نشر
الأمصار

تلقى الجهاز الفني لميلان الإيطالي، بقيادة ستيفانو بيولي، نبأ سعيدًا قبل انتهاء فترة التوقف الدولي، بشأن لاعب خط الوسط الغائب منذ فترة طويلة.

وعاد الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان، الذي خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى خلال مايو/آيار الماضي، إلى التدريبات اليوم الأربعاء.

ونشر النادي الإيطالي رسالة، عبر حسابه على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، قال فيها: "وأخيرًا، عاد إسماعيل بن ناصر إلى تدريبات الميلان، فلنرحب بلاعب الوسط، الذي يتدرب مرة أخرى لكن بمفرده".
وأصيب اللاعب الجزائري يوم 10 مايو/ أيار الماضي، في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، وخضع لعملية جراحية بعدها بأسبوع.

وكان الفريق قد خسر بعدها في فترة الانتقالات الصيفية ساندرو تونالي، الذي رحل إلى نيوكاسل الإنجليزي.

ولكن، عزز الروسونيري صفوفه بصفقات قوية مثل الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك أو الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

وما يزال بن ناصر، الذي جدد عقده مع الميلان حتى عام 2027، غير قادر على المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

المراهنات تهدد لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنعه من ممارسة كرة القدم

كشف المحامون الذين يمثلون نيكولو فاجيولي، لاعب خط وسط يوفنتوس، أنه هو الذي اتصل بالسلطات للتحقيق في احتمال المراهنة غير القانونية وأنه "يواجه الموقف بإحساس بالمسؤولية".

وكشفت تقارير اليوم عن إجراء تحقيق بشأن فاجيولي بسبب "المقامرة المحتملة" من خلال منصات غير قانونية عبر الإنترنت.

وشدد تقرير نشره موقع "فوبتول إيطاليا" أنه إذا ثبت أن فاجيولي مذنب بالمقامرة في المباريات التي ينظمها الاتحاد الإيطالي أو الاتحاد الأوروبي أو الفيفا، قد يواجه غرامة وربما يتم إيقافه لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

أرسل المحامون الذين يمثلون فاجيولي بيانًا لوكالة الأنباء الإيطالية "ناسا" حول الوضع جاء فيه:"باعتبارنا محامين لنيكولو فاجيولي، يمكننا أن نؤكد أن موكلنا يواجه الموقف بشعور بالمسؤولية، وبأقصى قدر من الشفافية والتعاون مع سلطات العدالة الرياضية والمدنية".

أضاف البيان: "وهذا ما يؤكده حقيقة أنه كان أول من أبلغ المدعي العام بالوضع بسرعة، نيكولو هادئ ويركز بشكل كامل مع يوفنتوس وهذا الموسم".

ولم يتضح بعد ما هي الأحداث التي راهن عليها فاجيولي وما إذا كان ذلك يمثل انتهاكا لقواعد أخلاقيات العدالة الرياضية.