رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. عرض فيلم “Killers of the Flower Moon” في دور العرض المصرية 

نشر
 فيلم “Killers of
فيلم “Killers of the Flower Moon”

تبدأ دور العرض المصرية، مساء اليوم الأربعاء، في عرض فيلم “Killers of the Flower Moon”، والذي ينطلق في دور العرض المصرية مساء اليوم 18 أكتوبر.

  قصة فيلم “Killers of the Flower Moon”

وتدور قصة فيلم “Killers of the Flower Moon”، والذي يتم عرضه في دور العرض المصرية، على أحداث حقيقية وقعت بولاية أوكلاهوما في القرن العشرين، وهو فيلم وصلت ميزانيته إلى ما يقارب الـ 200 مليون دولار، ويلتقي ثلاثي “سكورسيزي ودي نيرو ودي كابريو” في هذا الفيلم لأول مرة.

وتحكي أحداث الفيلم الذي سيتم عرضه في دور العرض المصرية في إطار ملحمي، حيث يستند إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي يحمل نفس العنوان ويتناول أحداثاً واقعية في عشرينيات القرن العشرين، حول مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط في شمال شرق أوكلاهوما في ظروف غامضة، مما تسبب في إثارة البلبلة والفوضى، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

ويعد فيلم “Killers of the Flower Moon” من إخراج مارتن سكورسيزي، ومن بطولة روبرت دي نيرو، ليناردو دي كابريو، لي لي جلادستون، جيسي بليمونز، تانتو الكاردينال، جون ليثجو، بريندان فريزر، كارا جايد مايرز، جاني كولينز، جيليان ديون وجيسون إيسبيل.

تبدأ إحدى دور العرض اليوم في عرض الفيلم السينمائي الجديد “Killers of the Flower Moon” للمخرج مارتن سكورسيزي والذي أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية حيث ظهرت مطالبات بمقاطعة الفيلم في جميع الدول عقب دعم الشركة المنتجة له لإسرائيل. 

وأثار دعم الشركة المنتجة للفيلم لإسرائيل حفيظة الجمهور العربي على وجه الخصوص الذي نادى بمقاطعة الفيلم والمطالبة بوقف عرضه في الدول العربية. 

ومن جانب أخر، بلغت إيرادات فيلم "وش في وش" في شباك التذاكر السعودى، ما يقارب 4.420.573 مليون ريال سعودى، بما يعادى 36.414.254 مليون جنيه مصري وذلك خلال 6 أسابيع عرض حيث انطلق الفيلم في دور العرض بالمملكة العربية السعودية يوم 17 أغسطس الماضى بعد يوم من طرحه في دور العرض المصرية حيث حقق منذ طرحه فى مصر إيرادات تخطت 26 مليون جنيه.

فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.