رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يستعيد بالدي ويامال قبل مواجهة بيلباو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

شارك الثنائي المصاب أليخاندرو بالدي و لامين يامال في جانب من التدريبات الجماعية لنادي برشلونة، صباح اليوم الأربعاء استعدادًا لمباراة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي. 

 

وينتظر فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، مباريات قوية ومثيرة فى شهر أكتوبر للموسم الحالى 2023-2024، على رأسها مواجهة ريال مدريد،  وذلك بعد أن جاء في المركز الثالث لجدول مسابقة الدوري الإسباني بـ 21 نقطة بعد تصدر ريال مدريد، ترتيب الجدول برصيد 24 نقطة .

 

ويلعب برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الساعة العاشرة مساء يوم 22 أكتوبر بالدوري الإسباني، ثم يواجه البارسا شاختار مساء يوم 25 أكتوبر (دوري أبطال أوروبا)، وبعدها يدخل مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الساعة الرابعة والربع عصر يوم 28 أكتوبر (الدوري الإسباني). 

 

وضرب فريق برشلونة الإسباني، عدد من الإصابات قبل فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب إصابات مختلفة وهو ما سيؤثر بالسلب على البلوجرانا بعد عودة الدوريات من جديد.

 

قالت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن الإصابات ضربت 6 لاعبين رئيسيين داخل صفوف برشلونة، وهم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا ودي يونج وكوندي ولامين يامال وبيدري على الترتيب.

اتهام خوان لابورتا رئيس برشلونة بالرشوة في قضية نيجريرا

أكدت تقارير إعلامية، أن قاضي التحقيق في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية “نيجريرا”، قد اتهم خوان لابورتا الرئيس الحالي لـ برشلونة، بالرشوة.

ويحقق القضاء الإسباني في قضية “نيجريرا”، المتهم فيها نادي برشلونة، بسبب دفع مبالغ مادية مُقدرة بـ 7.5 مليون يورو، لـ خوسيه إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة التحكيم السابق بإسبانيا، للحصول على تقارير خاصة بالحكام، أثناء فترة عمله، ليتم توجيه تهمة الرشوة بشكل رسمي للنادي.

 

وكان خواكين أجيري قاضي التحقيق، قد رفض طلبًا من برشلونة برئاسة لابورتا، بإدراجه في القضية باعتباره شاهد في القضية، حيث أشار إلى أنه تم إثبات وجود مدفعوعات لـ خوسيه نيجريرا نائب رئيس لجنة التحكيم السابق، خلال الفرتة الرئاسية الأولى لرئيس النادي الكتالوني الحالي، وأنه لولا “التقادم”، لكان قد تم توجيه التهمة بشكل رسمي له.