رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إمام عاشور جاهز طبيًا لمباراة الأهلي المصري ضد سيمبا التنزاني

نشر
الأمصار

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف إمام عاشور لاعب الأهلي من اللحاق بمباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 

قال شوبير خلال برنامج الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت: "إمام عاشور جاهز للمشاركة في مباراة سيمبا ولكن موقفه يتوقف على قرار مارسيل كولر".

أوضح أن إمام عاشور لم يشارك في التقسيمة الجماعية حتى الآن والقرار وقد يشارك في المران الأخير قبل المباراة، ومشاركة اللاعب في مباراة سيمبا سيتحدد وفقا لحالة اللاعب وما يحدده المدير الفني".

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة المقبلة فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي) بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وفى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.

والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).

كان الأهلى قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة سيمبا التنزاني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، ضمن منافسات دور الثمانية للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وخاض لاعبو الفريق الأحمر فقرة إحماء وتدريبات بدنية في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، فيما خاض باقي اللاعبين الدوليين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق، على الحديث مع الدوليين على هامش مران الفريق، عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.

وخاض رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وثنائي الناشئين طارق حسن مواليد ٢٠٠٣، وعمر كامل ٢٠٠٦، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وواصل الثنائي كريم فؤاد ومحمود متولي تنفيذ البرنامج التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي على هامش مران الفريق.

 

ويسبق الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، وتذليل أي صعاب إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

وتقام مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى في ذهاب الدورربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام.

آخر مواجهة جمعت الأهلى وسيمبا التنزاني

وكانت آخر مواجهة جمعت الأهلى وسيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله محمد شريف مهاجم الأهلى السابق والخليج السعودي الحالى.