رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة البرازيلي دانيلو

نشر
الأمصار

كشف نادى يوفنتوس الإيطالى، اليوم الإثنين، عن تفاصيل الإصابة التى يعانى منها المدافع البرازيلى دانيلو، مؤخراً والتى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولى الحالية.

وأصدر نادى يوفنتوس بيانا رسميا ذكر فيه، "خضع اليوم دانيلو للفحوصات التى بينت إصابته بإصابة منخفضة الدرجة فى العضلة ذات الرأسين الفخذية فى الفخذ الأيسر".

وأضاف بيان النادى الإيطالى، "بدأ لاعب كرة القدم البرازيلى بالفعل عملية إعادة التأهيل التي تهدف إلى استئناف النشاط التنافسي".

وعانى دانيلو، مدافع يوفنتوس من إصابة عضلية فى الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول من مواجهة منتخبى البرازيل وفنزويلا، وتم استبداله بزميله يان كوتو. 

وكان المنتخب البرازيلي أعلن فى وقت سابق استدعاء إيمرسون رويال، مدافع فريق توتنهام الإنجليزي، بدلا من دانيلو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والذى تعرض للإصابة خلال مواجهة فنزويلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، فى كل من أمريكا، كندا والمكسيك. 

وقال الحساب الرسمي للمنتخب البرازيلي، "تم استدعاء الظهير الأيمن إيمرسون رويال، لاعب توتنهام الإنجليزي، من قبل المدرب فرناندو دينيز، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب البرازيلي التي ستواجه الأوروجواي، فى الجولة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2026، وسيحل محل دانيلو من يوفنتوس".

أدريان رابيو يقترب من تجديد التعاقد مع يوفنتوس

ألمح الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، لاقتراب تجديد عقده مع السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق موسم الانتقالات الشتوي.

وينتهي عقد رابيو الحالي مع يوفنتوس، بنهاية الموسم الجاري، دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ويحق له الخروج من الفريق خلال فترة يناير المقبل.

وقال رابيو، في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية: "سنرى ما سيحدث، لكني سعيد جدًا بوضعي في يوفنتوس وفرنسا، وهذا أمر بالغ الأهمية".

وأضاف: "قررت البقاء في الصيف الماضي، لأنني شعرت أنني بحالة جيدة جدًا مع يوفنتوس، وكان ذلك أيضًا مفتاحًا لليورو".
واقترن اسم رابيو في الميركاتو الصيفي الماضي، بالانتقال للعب في الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى عدة عروض من بعض الأندية هناك على رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وانتقل رابيو لصفوف يوفنتوس، في صيف 2019، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.