رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يكشف طبيعة إصابة كاسيميرو

نشر
الأمصار

أعلن نادي مانشستر يونايتد إصابة لاعب خط وسط الفريق كاسيميرو وذلك خلال مشاكته مع منتخب البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال النادي الإنجليزي خلال بيان رسمي: "تعرض لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كاسيميرو لكدمة خلال تعادل البرازيل مع فنزويلا 1-1 هذا الأسبوع، وفقًا لما ذكره مدرب المنتخب الوطني فيرنانديو دينيز".

ومن جانبه قال مدرب البرازيل: "كاسيميرو طلب الخروج بسبب تعرضه لضربة في الكاحل".

وأكمل: "لم يتحدد مدى خطورة الإصابة ويبقى أن نرى ما إذا كان لاعب يونايتد سيشارك في المباراة الثانية للبرازيل في فترة الاستراحة، ضد أوروجواي بقيادة فاكوندو بيليستري صباح الأربعاء".

وتراجع منتخب البرازيل للمركز الثانى برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن الأرجنتين المتصدر، في المقابل، يحل منتخب فنزويلا في المركز السابع برصيد 4 نقاط.

مانشستر يونايتد يُعلن إصابة كاسيميرو خلال مشاركته مع البرازيل

وشهد معسكر منتخب البرازيل حالة من الإرتباك قبل مواجهة أوروجواي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن معسكر البرازيل شهد اختراقاً للقواعد والآداب من قبل الثلاثي نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون.

وكشفت الصحيفة عن قضاء كل من نيمار وفينيسيوس وريتشاليسون سهرة خاصة الخميس، مع عدد من النساء فى فندق الإقامة، بعد مباراة فنزويلا التى انتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأوضحت الصحيفة، أن 3 نساء تواجدن بفندق إقامة منتخب البرازيل مع كل من فينيسيوس جونيور ونيمار وريتشارليسون على الترتيب، وذلك وفقًا للتسريبات الصوتية عبر "واتس آب"، والتى كشفت هذا الاختراق الصارخ لمعسكر السامبا الدولي.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي نيمار تواجد مع سيدة تدعي ريبيكا ريبيرو، فيما اجتمع فينيسيوس مع ليتيسيا سوجيرو وريتشارليسون مع ريتا لوبيز.

ويتربع منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي على صدارة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال أول 3 مباريات، في الوقت الذي سقط فيه البرازيل في فخ التعادل.