رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسيالا يقود هجوم ألمانيا لمواجهة أمريكا وديًا

نشر
الأمصار

أعلن جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا، التشكيل الرسمي لأولى مبارياته مع المانشافت، والتي سيخوضها ضد أمريكا وديا، اليوم السبت.

وقرر ناجلسمان الاعتماد منذ البداية على المدافع المخضرم ماتس هوميلز، مسجلا ظهوره الأول مع المانشافت بعد غياب دام عامين.

كما يبدأ باسكال جروس في خط الوسط رفقة إلكاي جوندوجان، معوضا غياب جوشوا كيميتش.

ويقود نيكلاس فولكروج خط الهجوم رفقة ليروي ساني وجمال موسيالا.

ويضم تشكيل ألمانيا:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جوناثان تاه، روديجر، هوميلز، روبن جوسينس.

الوسط: باسكال جروس، جوندوجان، فلوريان فيرتز.

الهجوم: ليروي ساني، نيكلاس فولكروج، موسيالا.

وتعد هذه المواجهة الأولى التي يخوضها منتخب ألمانيا تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان عقب توله المهمة خلفًا لهانزي فليك، الذي أعفي من مهامه في 10 سبتمبر الماضي.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الألماني مع الولايات المتحدة الأمريكية، ثم يلتقى مع المكسيك يومي 14 و18 أكتوبر الجاري، ويأتي ذلك في ظل استعداد ألمانيا لاستضافة يورو 2024 الصيف المقبل.

وشهدت قائمة الماكينات غياب سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ، مع استمرار غياب الحارس العملاق مانويل نوير، فيما تواجد فيها كاي هافيرتز لاعب أرسنال.

ناجلسمان يعلن غياب كيميتش عن مواجهة ألمانيا وأمريكا

أكد جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، غياب لاعبه جوشوا كيميتش عن ودية أمريكا، المقرر إقامتها اليوم السبت، استعدادًا لبطولة يورو 2024.

ويخوض المنتخب الألماني نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة بصفته الدولة المستضيفة للمنافسات، والذي يرغب في حصد البطولة على أرضه وسط جمهوره.

ويستهل منتخب ألمانيا مشواره تحت قيادة ناجلسمان الليلة، بعد تعيينه مدربًا للفريق في سبتمبر الماضي، خلفًا للمدرب هانز فليك.

وخلال تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت"، قال ناجلسمان: "جوشوا لن يكون قادرًا على اللعب، في ظل سوء حالته بسبب نزلة البرد التي أصابته في وقت سابق من اليوم".

وأضاف: "يعاني جوشوا أيضًا من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة، وآمل بألا تنتقل العدوى لأي شخص آخر، لهذا قمنا بعزله عن باقي الفريق".

وبخلاف كيميتش، سيكون لدى المدرب الألماني الشاب 25 لاعبًا متاحًا للمشاركة في مباراته الأولى مع المانشافت، ما يعزز فرصه في الخروج بنتيجة إيجابية.