رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوم التسعينات يعودون إلى دبي في حفل غنائي ضخم

نشر
الأمصار

 يستعد نجوم التسعينات لإحياء حفل غنائي ضخم في دبي يوم 4 نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل.

ويضم حفل نجوم التسعينات كلا من هشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وسيمون وهاني شاكر.

نجوم التسعينات

وتبدأ أسعار التذاكر من 88 درهم إماراتي للفئة الأولى، و74 درهم إماراتي للفئة الثانية، و44 درهم إماراتي للفئة الثالثة.

ويأتي حفل نجوم التسعينات في دبي بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل "كاسيت 90" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في وقت سابق، وشهد إقبالا جماهيريا كبيرا.

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن سعادته الكبيرة بنجاح حفل "كاسيت 90"، وأعلن عن إعادة الحفل على نطاق أوسع في موسم الرياض.

نفاد تذاكر حفل أنغام بـ أوبرا دبي

وتستعد المطربة أنغام، لإحياء حفل غنائي في أوبرا دبى ، يوم 20 أكتوبر الجارى ، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها.

وكشفت أنغام عن نفاد تذاكر حفلها من خلال ستورى عبر حسابها بتطبيق انستجرام

 كشف الموزع الموسيقي خالد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام - عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن تعافيه من إدمان المخدرات خاصة مخدر الهيرو.

وكتب شقيق أنغام، في منشور عبر فيسبوك: «اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور (9) سنوات امتناع وتعافٍ من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنة معاناة مع مرض الإدمان وفخور جدًا بنفسي بكل شرف وعزة نفس.. اللهم ديمها نعمة واحفظها من الزوال».

وكانت ونشرت أنغام، مقطع فيديو قصير، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي واضعة علم السعودية على جسدها.

اعتلى المسرح "فرقة س" بقيادة المايسترو الدكتور خالد النوري والذي قدم التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، استهل الوصله الأولى بموسيقى مسلسل "سنوات الضياع".

وكانت نشرت النجمة أنغام، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيرًا تغني فيه أغنية “حالة خاصة” ليظهر خلال الفيديو شعار “إكس فاكتور” وقناة “دبي”.

برنامج “إكس فاكتور” 

 

وكشفت الفنان أنغام، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور" في موسمه الجديد، الذي سيعرض على قناة "دبي".