رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرابزون سبور يُعلن تعاقده مع المدرب عبد الله أفجي

نشر
الأمصار

أعلن نادي طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري  محمود حسن تريزيجيه، ، بشكل رسمي ، اليوم الخميس، تعيين المدرب  الوطنى عبد الله أفجي، مديرا فنيا للفريق خلفا للمقال الكرواتي نيناد بياليكا.

ونشر طرابزون سبور بيان رسمي جاء فيه ، وقعنا عقدًا مع مدربنا عبد الله أفجي، ونتيجة للقرار بالإجماع الذي اتخذه مجلس إدارتنا، تم توقيع عقد مع مديرنا الفني عبد الله أفجي.

وأضاف البيان، لقد فاز مع الفريق في مدته الأولى بـ 3 كؤوس، 1 دوري و2 كأس السوبر، في ولايته الأولى في نادينا.

Image

وفى وقت سابق اليوم ، أعلن نادى طرابزون سبور التركى، إقالة مدربه الكرواتي نيناد بياليكا وفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضى وذلك بسبب سوء النتائج وتراجع المستوي.

ونشر طرابزون سبور بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على "إكس"، يُعلن  فيه إقالة مدرب الفريق الكرواتي نيناد بياليكا من منصبه، وجاء فيه ، تم إنهاء عقد المدرب بين نادينا ومدربنا نيناد بيليكا، والذي ينتهي في 31 مايو 2025، بشكل متبادل.

وتراجع طرابزون سبور، إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدورى التركى للموسم الحالي 2024، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة جمعها من 8 مباريات حيث فاز في أربع مواجهات وخسر مثلهم .

وخسر طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام مضيفه فريق أضنة ديمرسبور، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب استاد "5 أوتشاك"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وشارك تريزيجيه فى المباراة مع طرابزون سبور، بداية من الدقيقة 72، بعد دخوله بدلا من زميله فونتاس.

وخسر طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام مضيفه فريق أضنة ديمرسبور، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب استاد "5 أوتشاك"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وخلال الموسم الحالي من بطولة الدوري التركي الممتاز شارك محمود تريزيجيه في 5 مباريات بسبب إصابة في الأضلع أبعدته عن مواجهات ناديه طرابزون سبور قرابة الشهر استطاع خلالها صناعة هدف ومثله من الفرص الكبيرة لناديه بمتوسط 51 دقيقة في المواجهة الواحدة.

ويأمل محمود تريزيجيه في التألق بشكل لافت في مباراة أضنة ديمرسبور القادمة للتأكيد على عودته لمستواه الفني بعد العودة من الإصابة قبل انطلاق الأجندة الدولية القادمة لمنتخب مصر.

وشارك محمود تريزيجيه في مباراة فريقه طرابزون سبور الماضية أساسياً بالتشكيل الذي خاض اللقاء لكنه استبدل بعد مرور 68 من عمر اللقاء.

وضمت قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر شهر أكتوبر الجارى، لمنتخب مصر النجم محمود تريزيجيه لخوض وديتين أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري بالإمارات، فى إطار الإعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.
 

تريزيجيه يعود لتدريبات طرابزون سبور التركي

عاد محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون سبور، إلى تدريبات فريقه التركي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة القوية التي لحقت به الفترة الماضية.

تعرض تريزيجيه لإصابة قوية خلال مباراة جالاتا سراي في الدوري التركي 19 أغسطس الماضي، وتأكد إصابته بكسر في الضلوع.