رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنطونيو كونتي يكشف حقيقة تولي تدريب نابولي الإيطالي

نشر
الأمصار

رد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبيرعلى أنباء عودته إلى التدريب وتحديدًا إلى فريق نابولي الإيطالي خلال الفترة الحالية.

وكان فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، كتب على حسابه بشبكة "إكس"، إن مجلس إدارة نابولي بدأ اليوم الاتصالات الرسمية للتعاقد مع أنطونيو كونتي.

ورد كونتي عبر حسابه بشبكة "إنستجرام"، قائلا: "أرى شائعات مستمرة تقول إنني قريب من التعاقد مع أندية مهمة، لكنني أكرر أنه في الوقت الحالي لا توجد لدي رغبة سوى في الاستمرار في الجلوس والاستمتاع مع العائلة".


وكان توتنهام أقال كونتي من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج مع الفريق الانجليزي خلال الموسم الماضي.

يذكر أن كونتي سبق له تدريب باري وأتالانتا وسينا ويوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، كما قاد منتخب إيطاليا، إلى جانب تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.

أنطونيو كونتي يكشف حقيقة تولي تدريب نابولي الإيطالي

رئيس نادي نابولي يتحدث عن مصير رودي جارسيا

تحدث أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، عن مصير المدرب الفرنسي، رودي جارسيا، بعد النتائج التي يحققها منذ بداية الموسم الحالي، ذلك في ظل تعرض جارسيا للعديد من الانتقادات من الجماهير، وكذلك أشارت بعض التقارير إلى أن الفرنسي يواجه شبح الإقالة من نابولي.

وقال دي لورينتس في تصريحات نشرها فابريزيو رومانو : " لا أستطيع التأثر بالجمهور ، ولكن أرى إنها ليست لحظات جيدة مع المدرب رودي جارسيا " 

وأضاف رئيس نابولي : "عندما قررت التعاقد مع مدرب لم يعد يعرف طبيعة كرة القدم الإيطالية، فهذا يمكن أن يحدث، سأتخذ القرار الأفضل في اللحظة المناسبة ".
وتابع : "يمكنني أن أعلن أنني تواصلت بلويس إنريكي في يونيو ولكن، لحسن الحظ ، أراد لويس قيادة إلى باريس سان جيرمان، انظر إلى نتائجه الآن " 

واختتم رئيس نابولي تصريحاته : "لقد تحدثنا مع تياجو موتا في يونيو لكنه لم يرغب في استبدال سباليتي بعد نتائجه".
ولعب نابولي 8 مباريات في الدوري الإيطالي، فاز بأربع وتعادل في اثنتين وخسر اثنتين، ويحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن متصدر البطولة ميلان.
وفي دوري أبطال أوروبا، لعب أبطال الدوري الإيطالي، مباراتين، فازوا بواحدة وخسروا الأخرى والتي كانت على ملعبهم ضد ريال مدريد.