رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيكولو فاجيولي يواجه خطر الإيقاف 3 سنوات بسبب المراهنات

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن أحد لاعبي يوفنتوس مهدد بالإيقاف لنحو 3 سنوات، على خلفية اتهامه بالمشاركة في مراهنات غير قانونية.

وبحسب صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، فإن نيكولو فاجيولي، لاعب وسط يوفنتوس، يخضع حاليا للتحقيق بسبب انتهاكات محتملة متعلقة بالمشاركة في مراهنات على منصات غير قانونية.

وأضافت أنه إذا تمت إدانة فاجيولي بالمقامرة في مباريات كرة القدم الرسمية، فإنه يواجه خطر الإيقاف لمدة تصل إلى 3 سنوات بجانب تغريمه ما يزيد على 25 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يعد جزءا من تحقيق يجريه المدعي العام في تورينو بشأن المراهنات على منصات غير قانونية عبر الإنترنت.

وأضافت أن المحققين فحصوا البيانات والمعاملات التي أظهرت أن فاجيولي أحد المراهنين المشتبه فيهم ليصبح نجم يوفنتوس قيد التحقيق.

وتنص المادة 24 من قانون العدالة الرياضية على أنه يحظر على لاعبي كرة القدم المحترفين المراهنة في الأحداث الرسمية التي ينظمها الاتحاد الدولي والأوروبي، وأنه لا يمكنهم المراهنة بشكل مباشر أو غير مباشر.

جوارديولا يوضح موقفه من تدريب يوفنتوس بدلًا من أليجري

كشف المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، عن موقفه من تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق خلفًا للمدرب ماسيمليانو أليجري.

وكانت العديد من التقارير في 2019 قد أكدت أن إدارة البيانكونيري قد دخل في مفاوضات مع مدرب السيتي الحالي من أجل تولي القيدة الفنية للفريق خلفًا لأليجري.

وأثناء تواجده في إيطاليا لحضور مؤتمر صحفي، سُئل جوارديولا عن ما إذا قد دخل في مفاوضات بالفعل لقيادة فريق السيدة العجوز في 2019.

ورد جوارديولا قائلًا: “أنا ويوفنتوس لم نكن في محادثات أبدًا،لكن أنا أحب إيطاليا حقًا، وكثيرًا ما آتي إلى هنا في العطلة”.

وأضاف مدرب السيتي عن أليجري: “يعتقد أنه سيفوز بالطريقة التي يلعب بها، ودي زيربي (مدرب برايتون) أيضًا يعتقد سيفوز بأسلوبه. يقال أن أليجري لا يريد الجماليات في الملعب، إنه يريد الفوز ويعتقد أنه سيفعل ذلك بهذه الطريقة”.

جوارديولا يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا

أصبح جوارديولا ثاني أكثر المدربين تحقيقًا للانتصارات في دوري أبطال أوروبا، برصيد 103 مباراة، متفوقًا على السير أليكس فيرجسون، المدرب التاريخي لـ مانشستر يونايتد.