رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني

نشر
الأمصار

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي في اللقاء المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري بدار السلام بتنزانيا.

موعد سفر الأهلى إلى تنزانيا

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أكتوبر على متن طائرة خاصة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا.

قرر مسئولو النادي الأهلي سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تنزانيا على متن طائرة خاصة لمواجهة سيمبا التنزاني في مستهل مشوار الفريق في دوري السوبر الإفريقي يوم 20 أكتوبر الجاري بعد الاتفاق مع الشركة الإيطالية المسئولة عن تنظيم دوري السوبر الإفريقي على تحمل فارق التكاليف.

وتمسك الأهلي بالسفر على متن طائرة خاصة مع تحمل فارق التكلفة للحفاظ على سلامة اللاعبين وأفراد البعثة واستمرارا لسياسة النادي في سفر فريق الكرة على متن طائرة خاصة في جميع رحلاته الخارجية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزانى في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وتقام مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي  في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتقام مباراة الإياب الأهلي وسيمبا التنزاني مساء يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

الجدير بالذكر أنه حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى الدور نصف النهائي.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكرة القدم كاف إدارة مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني إلى الحكم الموريتاني دحان بيدة  في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل في دار السلام بتنزانيا.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

وقبل موقعة السوبر الأفريقي التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مباريات قبل ذلك كانت جميعها في دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي في مباراتين وفاز سيمبا في مثلهما.
وسجل الأهلي في شباك سيمبا 6 أهداف بينما سجل الفريق التنزاني هدفين فقط كان أحدهما بأقدام لاعب الأحمر السابق لويس ميكسوني.