رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيد نيمار يعلق على انتقال إمام عاشور لـ "الأهلي"

نشر
الأمصار

تحدث سيد عبدالله نيمار لاعب نادي الزمالك، على انتقال إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى السابق إلى الأهلي.

وقال سيد نيمار في تصريحات تلفزيونية عبر قناو أون تايم سبورتس: “ العلاقة بيني وبين أمام عاشور أخوية، لكنه لم يتحدث معه يومًا أنه سينتقل للنادي الأهلي، ولم أكن أتوقع ذلك”.

وأضاف: “الجميع كان يتوقع أن ينتقل الى أوروبا، وأن يبقى هناك وكان هذا الاتجاه المعروف عن إمام عاشور وهو فى الزمالك”.

وتابع: “ أعرف إمام عاشور من زمن طويل، هو محب للزمالك ودائمًا ما كان يغنى للزمالك، وكنت أرى مثلاً انه منتمى لنادى الزمالك اكثر من احمد فتوح بسبب ما يفعله”.

وأتم: “إمام عاشور مجنون زمالك، وفؤجئت بانتقاله للأهلي”.

استبعاد إمام عاشور من مباراة الأهلي المصري وسيمبا بدوري السوبر الأفريقى

خرج إمام عاشور لاعب خط وسط النادى الأهلى من حسابات الجهاز الفني لفريقه بقيادة السويسري مارسيل كولر في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزانى في دوري السوبر الأفريقى حيث يحتاج اللاعب لعشرة أيام قبل الانتظام في التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بكدمة شديدة في الساق ومعها جزع في الرباط الخارجي للإنكل.

ومن المقرر أن يكثف الجهاز الطبي بالأهلى جهوده لتجهيز إمام عاشور لمباراة العودة أمام سيمبا التنزانى.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي).

بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي وذلك بناء على التقرير الطبي للنادي الاهلي بعد التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

وتقرر استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي بعد إصابة إمام عاشور لصفوف المنتخب.

وتعرض عاشور لإصابة في الدقيقة 25 من عمر اللقاء بعد التحام مع محمد هاشم لاعب الإسماعيلي، ليتلقى اللاعب العلاج خارج الملعب ثم يتم استبداله بعد 3 دقائق فقط.