رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الأبطال الخارقين Blue Beetle يحصد 128 مليون دولار

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، نحو 128 مليونًا و 486 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الماضى بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعتين و7 دقائق، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

 

 

وانقسمت إيرادات العمل بين 71 مليونًا  686 ألف دولار في دورالعرض الأمريكية، و56 مليونًا و800 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

يدور فيلم Blue Beetle بعد اختيار جعران فضائي لخريج جامعي يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، ويغير مصيره إلى الأبد عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء، أو Blue Beetle، العمل مستوحى من إحدى شخصيات شركة DC.

 

فيلم "Oppenheimer" يتخطى 939 مليون دولار عالميًا


حقق فيلم "Oppenheimer"،  إيرادات وصلت إلى 939 مليونًا و131 ألف دولار عالميًا، وهو العمل الذي وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة Universal Pictures منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي في دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 323 مليونًا و154 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و615 مليونًا و977 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركز فيلم Oppenheimer على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه.روبرت أوبنهايمر، الذى قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التى أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدنى ياباني بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح "Oppenheimer" في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في المدن البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيون مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

ويقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك، والممثل العالمي روبرت داوني جونيور، وفلورانس بيو.