رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يرفع عقد مدافعه محمد عبد المنعم لـ13 مليون جنيه

نشر
الأمصار

فتح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلي المصري، ملف تعديل عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق، حيث استقرت الإدارة الحمراء على تعديل القيمة المادية في عقد اللاعب، حتى يتساوى مع زميله حسين الشحات صانع ألعاب الفريق.

 

ويأتي هذا القرار من إدارة الأهلى تقديراً لدور محمد عبد المنعم مع الفريق، لاسيما أن اللاعب يتلقى عروضا مغرية للرحيل عن القلعة الحمراء، ولكنه يلتزم الصمت تنفيذاً لرغبة الإدارة بالبقاء داخل التتش للحاجة لجهوده.

 

وترغب إدارة الأهلى في تعديل القيمة المادية لمحمد عبد المنعم لتصبح 13 مليون جنيه في الموسم، ليتساوى مع زميله حسين الشحات الذى يتقاضى وفقاً لعقده الذى تم تمديده منذ فترة قليلة 13 مليون جنيه في الموسم الأول، و14 مليونا في الموسم الثانى، و15 مليونا في الموسم الثالث.

 

وتألق محمد عبد المنعم مع الأهلي بشكل لافت وبات اللاعب رقم واحد فى مركزه بخط دفاع الأهلي، فيما يتناوب باقي اللاعبين على اللعب بجواره، وهم الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة، كما أنه يمتاز في تحضير الهجمة من الخلف بشكل جيد واللعب المميز بضربات الرأس.

 

وينوي مسئولو الأهلي تعديل قيمة عقد محمد عبد المنعم ماليا وفقا لرؤية لجنة التخطيط والتي ترى أن محمد عبد المنعم يستحق التقدير المالي، بما يتناسب مع مجهوداته فى الفترة الأخيرة، بخلاف دوره في تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بهدفه الشهير في مرمى الوداد المغربى.

 

استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي وذلك بناء على التقرير الطبي للنادي الاهلي بعد التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

 

وتقرر استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي بعد إصابة إمام عاشور لصفوف المنتخب.

 

كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النقاب عن تفاصيل إصابة لاعب خط الوسط إمام عاشور التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي.

 

وتعرض عاشور لإصابة في الدقيقة 25 من عمر اللقاء بعد التحام مع محمد هاشم لاعب الإسماعيلي، ليتلقى اللاعب العلاج خارج الملعب ثم يتم استبداله بعد 3 دقائق فقط.

 

وحقق الاهلى فوزاً على الاسماعيلى بثلاثية مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري المصري قبل توقف المسابقة بسبب الاجندة الدولية.

 

ورصدت الكاميرات الناقلة للمباراة، بكاء إمام عاشور خلال مغادرته لملعب المباراة.

 

وغادر إمام عاشور دكة البدلاء قبل انتهاء الشوط الأول متوجهًا إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب من أجل الخضوع لفحوصات طبية لتشخيص إصابته وتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

 

وقال جاب الله في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن إمام عاشور خضع لأشعة عاجلة، عقب الإصابة التي تعرض لها بالشوط الأول من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي.

 

وأوضح أن الآشعة أثبتت أن إصابته عبارة عن كدمة في قصبة الساق والكاحل، وأن حالته مطمئنة للغاية.

 

وأضاف: "إمام عاشور تعرض لكدمة شديدة في الساق ومعها جزع في الرباط الخارجي للأنكل، ومدة الإصابة لا تتعدى 7 أو 10 أيام".