رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوتي: بيلينجهام يسير على خُطى رونالدو وميسي

نشر
الأمصار

أشاد جوتي، قائد ريال مدريد الأسبق، بنجم الفريق الجديد جود بيلينجهام المنضم في الصيف الماضى من بوروسيا دورتموند الألماني، ويقدم انطلاقة خيالية مع النادى الملكى في بداية الموسم بتسجيله 10 أهداف في أول 10 مباريات مع الفريق في الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

 

وقال جوتي في تصريحات لبرنامج "الشرينجيتو": "جود بيلينجهام يسير على خطى رونالدو وميسي ويكمل مسيرتهما، وإذا استمر بهذا المستوى سيصبح أسطورة جديدة في الكرة الإسبانية، أعتقد أنه اللاعب الوحيد الذى أدرك أن بإمكانه الوصول إلى تلك المكانة الفريدة التي وصل إليها كريستيانو وليو".

 

وتابع قائلا: "يمتلك بيلينجهام مكانة خاصة لدى جماهير ريال مدريد لرغبته في القدوم إلى النادى." وأضاف: "هو لاعب ذكى، وأدرك أن عرش ميسي ورونالدو خاليا الآن، وبإمكانه ملئ هذا الفراغ."

 

 

بيلينجهام مفاجأة ريال مدريد 2023/2024

وتألق الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام بشكل لافت مع ريال مدريد منذ قدومه من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، فى صفقة قُدرت فيمتها بـ 103 ملايين يورو.

 

وشارك جود بيلينجهام فى 10 مباريات مع ريال مدريد بكافة المسابقات، ما بين 8 لقاءات في الدوري الإسباني ومباراتين بدوري أبطال أوروبا.

 

سجل بيلينجهام 8 أهداف وصنع هدفين من مجموع 8 مباريات لعبها في الليجا مع الريال، وهو ما وضعه على رأس قائمة هدافي مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وبفارق 3 اهداف عن كوبو نجم ريال سوسيداد.

 

فيما أحرز هدفين وصنع هدفًا من مباراتين لعبهما مع ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

 

عشاق ريال مدريد يتوقعون تألق بيلينجهام وتوهجه بشكل كبير خلال الموسم الجاري، وسيكون أحد أساطير الملكي حالة إستمراره على هذا الأداء الممتع على المستوي المحلي والأوروبي.

 

ونجح بيلينجهام في إثبات نفسه مع ريال مدريد، ووضعه على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني في ظل غياب نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب الإصابة قبل عودته، حيث كان السلاح الهجومي للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي طوال الفترة الماضية.

 

وحصل جود بيلينجهام على جائزة رجل المباراة 8 مرات مع ريال مدريد، ولاعب الشهر في ريال مدريد ولاعب الشهر في الدوري الإسباني.

 

وبات النجم الإنجليزي بيلينجهام، أول لاعب في ريال مدريد يسجل 10 أهداف في أول 10 مباريات منذ كريستيانو رونالدو، وأول لاعب يسجل في مباراتين متتاليتين بدوري أبطال أوروبا منذ الدون.

 

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، فيما يعتلي قمة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن نابولي الوصيف.