رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خوسيلو: مسيرتي أصبحت أفضل بعد العودة إلى ريال مدريد

نشر
الأمصار

أكد خوسيلو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أنه يعيش أفضل اللحظات فى مسيرته الكروية خلال الفترة الحالية بعد العودة مجددا وارتداء قميص الفريق الملكى، موضحا أنه لا يفكر حاليا فى الفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني.

وبدأ خوسيلو مسيرته بصفوف سيلتا فيجو للشباب وانتقل بعدها إلى ريال مدريد كاستيا فى 2009، وخاض عدة تجارب في إسبانيا وألمانيا وإنجلترا قبل عودته إلى الملكى معارا من إسبانيول فى الصيف الماضى.

 

وقال خوسيلو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعيش واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي، هي واحدة من الأفضل"، مضيفا: "هناك أوقات في حياتك المهنية لا تسير فيها الأمور كما تريد. لقد كانت تلك الأوقات في إنجلترا عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام وحاولت الحصول على مساعدة خارجية".

 

وأضاف مهاجم ريال مدريد عن تطور مستواه بعدما تخطى الثلاثين عاما: " لا أعلم. إنه استقرار رياضي، لقد عشت العديد من التجارب وأعرف ما هو الأمر الصعب، لقد كان لدي خاصة في السنوات الأخيرة، تركيز جيد للغاية على مستوى كرة القدم. وهذا ما دفعني إلى أن أكون هنا الآن".

وواصل خوسيلو: "لقد تعلمت الكثير في الدوريات التي لعبت فيها وهذا ما قادني لأن أصبح لاعب كرة قدم أفضل. وأعتقد أن الناس، عندما تكون بعيدًا عنهم ، لا يدركون المستوى الذي يمكنك تقديمه".

 

وعن تفكيره فى الفوز بجائز هداف الليجا هذا الموسم، أوضح خوسيلو: "من السابق لأوانه الحديث عن ذلك. كمهاجم ، أحب تسجيل الأهداف وأن أكون في صدارة التصنيف العالمي"، مضيفا "هناك لاعبون يتمتعون بجودة عالية، ومن الصعب جدًا الحصول على تلك الجوائز. سأحاول أن أضاعف أهدافي".

ريال مدريد يوجه رسالة لهازارد بعد اعتزاله نهائيًا

وجه نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة للاعبه البلجيكي السابق إدين هازارد، بعدما أعلن اليوم الثلاثاء، اعتزاله كرة القدم، عقب مسيرة مع الأندية الكبرى في أوروبا.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: نظرًا لإعلان هازارد اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يرغب نادي ريال مدريد في إظهار امتنانه ومحبته للاعب الذي وصل إلى نادينا في عام 2019.

 

وأضاف البيان: حقق هازارد معنا خلال المواسم الأربعة التي قضاها في فريقنا 8 ألقاب، وهي: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري (2)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2).

وأتم ريال مدريد في بيانه: يتمنى النادي لإدين هازارد وعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

وأعلن البلجيكي إيدين هازارد، لاعب نادي ريال مدريد السابق، اعتزال كرة القدم رسميًا بعد مسيرة ناجحة طويلة.

ورحل إيدين هازارد عن صفوف نادي ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، لكن لم يقم أي نادي بالتعاقد معه خلال الأشهر الماضية.

رفض كافة الأندية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى الآن، دفع هازارد لاعتزال كرة القدم رسميًا.

وكتب هازارد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "بعد 16 عامًا داخل المستطيل الأخضر، وخوض أكثر من 700 مباراة بين الأندية والمنتخبات، قررت أن أنهي مسيرتي بشكل نهائي".

واستمر هازارد: "لقد نجحت في تحقيق حلمي، ولعبت في الكثير من الملاعب حول أوروبا والعالم، وكنت محظوظًا بالعمل مع مدربين رائعين ولاعبين مميزين على مدار مسيرتي التدريبية".

وكان إيدين هازارد قد انتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2019 بعقد لمدة 4 مواسم، لكنه لم يستطع تقديم المنتظر منه مع الميرنجي.

ويُعد إيدين هازارد أحد أفراد الجيل الذهبي لمنتخب بلجيكا، والذي حصد المركز الرابع في كأس العالم 2018.