رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوتافيو يخطف جائزة هدف الجولة التاسعة من كيسي بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشف حساب دوري روشن السعودي عن أفضل هدف في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وحصل هدف البرتغالي أوتافيو لاعب وسط فريق النصر في شباك فريق أبها على هدف الجولة التاسعة بعد انتهاء عملية تصويت الجماهير عبر الحساب الرسمي لدوري روشن.

 

ونافس هدف أوتافيو في شباك أبها، هدف فرانك كيسي لاعب وسط الأهلي في شباك الاتحاد بموقعة الديربي، بالإضافة إلى هدف دجانيني تافاريس مهاجم الفتح في شباك الاتفاق.

 

وحصل هدف أوتافيو على أعلى نسبة من تصويت الجماهير بـ60.8%، فيما حصل هدف فرانك كيسي على 33.8%، بينما حصل هدف تافاريس على 5.3%.

 

 

وتعادل النصر مع أبها بهدفين لكل فريق، ليفرط العالمي في انتصار جديد ببطولة دوري روشن، بعدما تقدم في النتيجة بهدفين دون رد إلا أن أبها نجح في تقليص الفارق ثم خطف هدف التعادل عن طريق الكاميروني إيكامبي في الوقت القاتل من اللقاء.

 

ويعود النصر لمسابقة دوري روشن عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية بمواجهة فريق ضمك بالجولة العاشرة من مسابقة البطولة.

 

موعد مباراة النصر ضد ضمك في الجولة العاشرة بدوري روشن

يستقبل النصر نظيره ضمك يوم السبت 21 أكتوبر على ملعب الأول بارك وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

إعلان التشكيل المثالي للجولة التاسعة في الدوري السعودي للمحترفين

تصدر النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، التشكيل المثالي للجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، التشكيل المثالي للجولة التاسعة من مسابقة الدوري والذى شهد تواجد ألكساندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.
 

وجاء التشكيل المثالي للجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين كتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سبيتش.

الدفاع: إياجو سانتوس، جواد اليامق، رومان سايس، فهد الحربي.

الوسط: ميشايل ديلجادو، سافيتش، ألفار ميدران، سالم الدوسري.

الهجوم: ميتروفيتش، أسان سيسياي

واستعاد فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالفوز على الأخدود بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما يتنافس النصر والاتحاد والأهلي في المراكز الثالث والرابع والخامس على الترتيب برصيد 19 نقطة.