رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تاو على رأس التشكيل المثالي للجولة الثالثة للدوري المصري

نشر
الأمصار

تصدر بيرسي تاو جناح فريق الأهلي، التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري المصري، وذلك بعدما قاد المارد الأحمر للفوز على الإسماعيلي وتسجيله هدفين.

وأعلن موقع "SOFA SCORE" المتخصص في إحصائيات المباريات التشكيل المثالي لجولة الدوري المصري والتي شملت لاعبين من الزمالك بجانب 9 لاعبين من أندية مخلفة.

وتواجد في تشكيل الجولة الثالثة 4 لاعبين أجانب على رأسهم مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.

وجاء التشكيل المثالي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا" (فاركو).

خط الدفاع: عمر كمال (مودرن فيوتشر) – أحمد خليل "كالوشا" (إنبي) – أحمد فتوح (الزمالك).

خط الوسط: عبد الرحمن مجدي (الإسماعيلي) – أحمد بلحاج (الجونة) – صديق أوجولا (سيراميكا كليوباترا) – مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" (زد).

خط الهجوم: بيرسي تاو (الأهلي) – أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) – مابولولو (الاتحاد).

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري فوزاً كبيراً على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري نايل.

سجل ثلاثية الأهلي كل من: حسين الشحات هدفاً وبيرسي تاو "هدفين" وسجل ياو أنور هدف الإسماعيلي في الدقيقة 90 ، وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط جمعهم من مباراتين وله مباراة مؤجلة أمام سيراميكا، فيما تجمّد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مباراتين، ويبقى في المركز الحادي عشر.

شهدت الدقيقة 23 هدف أول للأهلي عن طريق تاو الذي أحسن التعامل مع كرة أرتدت له بعدما سددها حسين الشحات وأودعها بيرسي تاو في مرمى محمد فوزي.

الإثارة تواصلت في الملعب نتيجة قوة المباراة من الفريقين ومرر أحمد نبيل كوكا كرة رائعة لـ حسين الشحات ونجح الأخير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وأنطلق طاهر محمد طاهر بهجمة قوية من الناحية اليسرى ومرر كرة رائعة إلى طاهر محمد طاهر وأحسن بيرسي تاو تسجيلها في مرمى الإسماعيلي من "لمسة واحدة" ليُعلن الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 65.

بعد الهدف حاول الإسماعيلي العودة للمباراة وتقليل الفارق لكن دفاع الأهلي ورعونة لاعبي الإسماعيلي أفسدت الهجمات الصفراء، وفي الدقيقة 80 أجرى كولر تغيير ثلاثي للأهلي بمشاركة خالد عبد الفتاح والمهاجم الصاعد محمد زعلوك وأفشة بدلاً من محمد هاني وموديست وديانج.