رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير إسبانية تكشف إمكانية عودة ليونيل ميسي لبرشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط اسم ميسي بالعودة مرة أخرى، إلى برشلونة، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل انتهاء موسم الأرجنتيني مع فريق إنتر ميامي الأمريكي.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن النجم الأرجنتيني، لا يخطط للعودة إلى برشلونة خلال الفترة الحالية.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية، على أن نادي انتر ميامي يحترم رغبة ميسي في عدم العودة، على الرغم من أنهم مستعدون للتفاوض في مسألة عودته إلى النادي الكتالوني.

 

فيما يصر النادي الكتالوني، على أنه لا يستطيع تسجيل ميسي، بسبب اللعب المالي النظيف و يعتبرون تسجيل جافي وفيتور روكي أولوية للنادي الكتالوني.

 

الجدير بالذكر أن تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق برشلونة السابق، رد على تلك الأنباء التي أشارت إلى عودة الأرجنتيني للنادي الكتالوني، مؤكدًا أن ذهاب ليو إلى برشلونة سيكون فقط من أجل النزهة، إلا أن الحديث لم يتوقف.

 

ماذا قدم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي؟

ومنذ انضمام ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، أظهر تألقًا كبيرًا، مع الفريق، حيث شارك 11 مباراة في جميع البطولات التي ينافس فيها الفريق، أحرز خلالهم 11 هدفًا وصنع 5 أخرين لزملائه.

حارس ميسي يضعه في أزمة مع جماهير إنتر ميامي

عنف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، حارسه الشخصي بعد محاولة منعه لأحد مشجعيه من جماهير ناديه.

وانتشر عبر موقع "إكس" مقطع فيديو لطفل يقتحم ملعب إنتر ميامي "DRV PNK" لمقابلة ميسي بعد مشاركته في مباراة فريقه مع سينسيناتي بالجولة الـ32 من الدوري الأمريكي.

وحاول حارس ميسي منع المشجع عقب دخوله أرض الملعب وأمسك به ليمنعه من مصافحة ليو وإخراجه من الملعب، لكن النجم الأرجنتينى تدخل على الفور لينهي الأزمة، وسمح ميسي للمشجع بالتقاط صورة معه ثم قام بالتوقيع له على القميص، بينما تميز الطفل بالهدوء والثبات ولم يرعبه أسلوب الحارس الشخصي للأرجنتيني.

سقط فريق إنتر ميامي أمام سينسيناتي متصدر القسم الشرقي بنتيجة 0-1، فجر اليوم، ليفشل فى التأهل إلى الأدوار الإقصائية بالدوري الأمريكي، قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.
خاض ليونيل ميسي مباراة إنتر ميامي أمام سينسيناتي كبديل في الدقيقة 55 بدلاً من توماس أفيليس، ولأول مرة منذ إصابته وغيابه 4 لقاءات عن فريقه خلال الفترة الماضية.

تجمد رصيد إنتر ميامي عند 33 نقطة في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي، ويخسر فرص التأهل للأدوار الإقصائية قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.