رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب السعودي يتعثر في بداية كأس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

نشر
الأمصار

تعثر المنتخب السعودي في أولى مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، عندما خسر أمام المستضيف سيريلانكا بثلاثة أشواط نظيفة "25-19، 25-17، 26-24".
 

وشارك المنتخب السعودي في البطولة بعناصر شابة، من أجل منح الفرصة للاعبين الشباب.

وسيخوض الأخضر السعودي مباراته الثانية غدا الثلاثاء أمام المنتخب الأوزبكي عند الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت السعودية.

ويشارك الحكم السعودي الدولي عبدالعزيز الرميحي في البطولة التي تستضيفها سيريلانكا، خلال الفترة بين 9 و15 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

منتخب السعودية ينهى استعدادته لمواجهة منغوليا في دورة الألعاب الآسيوية

أنهى منتخب السعودية الأولمبي  تدريباته استعدادًا لمواجهة منغوليا ضمن لقاءات المجموعة الثانية في دورة الألعاب الآسيوية غدًا الخميس على ملعب مركز لينبينج الرياضي في مدينة هوتشو.

وشملت التدريبات على تمارين استرجاعية، أعقبها مرانًا تكتيكًا، ثم العمل على الكرات الثابتة والإطالات، بعد أن تعادل سلبيًا مع إيران في اللقاء الافتتاحي للدورة أمس الثلاثاء.
اختتمت منافسات اليوم الأول من مسابقة التجديف التي أقيمت في البحيرة الرئيسية بمركز فويانج للرياضات المائية، اليوم، بمشاركة 4 لاعبين سعوديين وحضور مدير البعثة الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله.

 

مشاركات لاعبي منتخب السعودية

وحل لاعب المنتخب السعودي للتجديف راكان علي رضا في المركز الخامس لمنافسات الفردي فئة (M1x) بزمن 8.23.19 دقيقة.

ونالت زميلته هياء المامي، المركز الرابع، في منافسات الفردي لفئة (W1x) بزمن 9.18.16 دقيقة، وفي سباق الزوجي فئة "LM2x"، حل الثنائي سلطان الشالي وتركي العارف، في المركز السادس للسباق بزمن 6.54.20 دقيقة.

ويواصل أخضر التجديف، مشاركته بالدورة غدً الخميس عندما يتواجد في جولات الإعادة، بداية بالزوجي الشالي والعارف، بالإضافة إلى هياء، ورضا.

شارك نائب مدير البعثة السعودية حمد الهويش في مراسم مسيرة شعلة دورة الألعاب الآسيوية التي جرت اليوم في هانجتشو، وتضمنت المسيرة، قيام مسؤولي البعثات الرياضية الـ45 المشاركة بالدورة بحمل الشعلة والسير بها مسافة حوالي 100م لكل مسؤول.

وتهدف مسيرة الشعلة، للترويج للألعاب الآسيوية في المدن الصينية، حيث سبق أن أقامت اللجنة المنظمة للدورة، سباق (FUNRUN) الترويجي للألعاب الآسيوية في الرياض ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وصلت، اليوم الأربعاء، الدفعة الأولى من بعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى إلى مدينة هانجتشو الصينية، قادمة من هونج كونج للمشاركة في الدورة الآسيوية.

واستقرت الدفعة التي تتكون من 22 رياضيًا في مدينة هانزو، حيث مقر إقامة المعسكر الخاص بمشاركة فريق السعودية، كما وصلت مساء اليوم إلى مدينة هوانجتشو، بعثة المنتخب السعودي للرياضات الالكترونية والتي تتكون من 22 رياضيًا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الرياضات الإلكترونية في الدورة يوم الأحد المقبل.

كما وصلت بعثة المنتخب للجولف إلى هواندجتشو، إضافة لبعثة المنتخب السعودي للكوراش التي وصلت لمدينة شنجهاي.