رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عاجل.. خسائر بشرية إسرائيلية في إطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين بسديروت

نشر
التصعيد في سديروت
التصعيد في سديروت

أعلنت تايمز أوف إسرائيل، أن هناك تبادل لإطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين في سديروت وأنباء عن خسائر بشرية إسرائيلية، وذلك حسبما أفادت به “الحدث العربية”، اليوم الأثنين.

إطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين

أعلنت هيئة إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأثنين، أن هناك تطور كبير وتصاعد للاحداث بين الجانبين الفلسطيني وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مشددة على أن هناك حرب شوارع تدور في سديروت.

طوفان الأقصى

وأقر الجيش الإسرائيلي أن هناك 18 ثغرة في السياج الحدودي مع غزة لا تزال موجودة، وذلك بعد عملية “طوفان الأقصى”، والتي قامت به المقاومة الفلسطينية السبت الماضي.

كما أن الجيش الإسرائيلي، وخلال بيانات أخيرة، أكد أنه لا يسيطر على السياح الحدودي مع غزة، على خلفية العمليات والتصعيد التي قامت به المقاومة الفلسطينية.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قائد قاعدة تسئليم، أصيب منذ قليل، خلال اشتباكات مع مسلحين بسديروت.
عثرت السلطان الإسرائيلية، على 260 جثة في موقع حفل موسيقي إسرائيلي بعد هجوم الفصائل الفلسطينية "طوفان الأقصى"، حسبما ذكرت شبكة العربية الحدث.

الفصائل الفلسطينية في غزة تستهدف عسقلان بالصواريخ والصفارات تدوي تل أبيب


أذاعت “العربية” مشاهد من قصف صاروخي من غزة باتجاه مناطق إسرائيلية، وذلك في نبأ عاجل منذ قليل.

الفصائل الفلسطينية في غزة تستهدف مدينة عسقلان 

وكانت أعلنت "العربية"، أن هناك سقوط صاروخ أطلق من غزة قرب مطار بن غوريون، كما أن صفارات الإنذار تدوي تل أبيب.

وأوضحت أن الفصائل الفلسطينية في غزة تستهدف مدينة عسقلان بعشرات الصواريخ.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، منذ قليل ارتفاع أعداد القتلى في غزة إلى 424 قتيلًا، وذلك حسبما أفادت به “العربية” في نبأ عاجل لها.

واشتعلت الأوضاع بين الجانب الفلسطيني متمثلًا في المقاومة الفلسطينية، والجانب الإسرائيلي، وذلك بعدما قامت المقاومة بتوجيه ضربات قوية لجيش الاحتلال في مستوطنات غلاف غزة. 

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس في فلسطين، صباح السبت، بدء عملية طـوفان الأقصى ضد إسـرائيل، بإطـلاق أكثر من 5 آلاف صاروخ من قطاع غزة.

وذكرت كتائب القسام في بيان لها أن العملية تأتي “رداً على اعتـ.ـداءات الاحتـ.ـلال على المسجد الأقصى وأبناء شعبنا في الضفة الغربية المحتلة”.